أخبار عاجلة
الخوري عرض وريتشارد شؤوناً ثقافية مشتركة -

بوغبا بعد العمرة: كان أجمل مكان رأيته في حياتي

بوغبا بعد العمرة: كان أجمل مكان رأيته في حياتي
بوغبا بعد العمرة: كان أجمل مكان رأيته في حياتي

بوغبا بعد مناسك العمرة: كان أجمل مكان رأيته في حياتي

حرص اللاعب الدولي الفرنسي، بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، على أداء مناسك العمرة، في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، مباشرة بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي مع فريقه، الذي فاز في الدور النهائي على أياكس أمستردام الهولندي.


ونشر بوغبا صورا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهو يؤدي مناسك العمرة، وفيديو قصيراً، وأرفق معها تعليقا وجه خلال رسالة للمسلمين:" إنه أجمل مكان رأيته في حياتي".

وفي التسجيل المصور ومدته 10 ثوان، ظهر بوغبا بين المعتمرين أمام الكعبة بينما كانت تتلى آية من القرآن الكريم. وأرفق اللاعب التسجيل الذي شاهده أكثر من 4 ملايين شخص، بعبارة "رمضان كريم" بالفرنسية والإنكليزية.

واختار بوغبا اللاعب المسلم، والذي يحرص على أداء فرائضه الدينية، أن يؤدي مناسك العمرة، مستغلا فرصة نهائية التزاماته مع فريقه، وقبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الفرنسي الذي تنتظره ثلاثة مواعيد هامة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكر بعض المقربين من اللاعب أن بوغبا حرص على التواجد في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، حتى يتوجه بالدعاء لوالده الذي توفي منذ أيام، عن عمر يناهز 79 عاما، وكانت علاقته بابنه مميزة.  

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة