قناة إسبانية تكشف عن خليفة زيدان في ريال مدريد

قناة إسبانية تكشف عن خليفة زيدان في ريال مدريد
قناة إسبانية تكشف عن خليفة زيدان في ريال مدريد
كشفت قناة تلفزيونية إسبانية هوية المدرب الجديد لفريق  الذي سيخلف المدرب الفرنسي ، بعد سلسلة النتائج المخيبة التي يتعرض لها بطل والدوري الإسباني والمعاناة التي يواجهها على صعيد النتائج في الليغا الموسم الحالي.

وأشارت قناة "beteve" الكتالونية وهي قناة تلفزيونية محلية غير رسمية بشكل مفاجئ بأن الموسم المقبل لن يكون الفرنسي مدربا لريال مدريد بل إن الأرجنتيتي ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير الحالي، سيحل مكانه.

وأشارت القناة التي تتناول في العادة أخبار نادي وكل ما يهم شؤون الفريق الكتالوني في برنامج بثته اسمه "بورتاريا" إلى أن المدرب الأرجنتيتي الذي تم تمديد تعاقده مؤخراً حتى عام 2020، وقع عليه الاختيار من قبل رئيس النادي فلورينيتو بيريز ليكون مدرب الريال المستقبلي.

وسبق وأن أكد بوتشيتينو بأنه مستعد لقيادة أحد الفرق الكبيرة جدا في أوروبا، كما أكدت تقارير صحافية فرنسية أن المدرب لن يحضر لوحده لقلعة بل سيحضر هاري كين، هداف عام 2017، ليحل بديلا لكريم بنزيمة الذي يعاني انخفاض أدائه بشكل ملحوظ.

ويعيش ريال مدريد في أوضاع صعبة للغاية ويبتعد بفارق 19 نقطة عن غريمه التقليدي والمتصدر برشلونة، إذ سقط على أرضه في الجولة الماضية على يد فريق فياريال بهدف نظيف أشعل أزمة في النادي الملكي، على إثر تلك النتائج المخيبة التي يسجلها لاعبو المدرب زيدان.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة