تصويت صحيفة إسبانية يُطيح بكريستيانو رونالدو

تصويت صحيفة إسبانية يُطيح بكريستيانو رونالدو
تصويت صحيفة إسبانية يُطيح بكريستيانو رونالدو

أجرت صحيفة "أس" الإسبانية تصويتاً يخصُ النجم البرتغالي واستمراريته مع فريق الإسباني، لتُظهر النتائج عدم رضى جماهير النادي "الملكي" على بقاء نجمهم الأول وبنسبة تصويت مرتفعة جداً.

وصوت على موقع صحيفة "أس" الإسبانية حوالي 125 ألف مشجع متابع للدوري الإسباني على سؤال: "هل تريد بقاء كريستيانو رونالدو؟ ليجيب حوالي 67,5% من الأصوات بكلا ورفض بقائه مع النادي "الملكي" في السنوات القادمة.

وتأتي نتائج التصويت في وقت صعب يمر به ريال مدريد وخصوصاً المهاجم كريستيانو رونالدو، الذي يعاني من سوء أداء على أرض الملعب ونسبة تسجيل منخفضة جداً، حيثُ لم يُسجل سوى أربعة أهداف حتى الآن في بطولة .

وتعترض جماهير النادي "الملكي" كثيراً على رونالدو وتنتقده بسبب تراجع مستواه الفني وعدم مساعدة الفريق على تخطي محنته مثلما يفعل مع في الأوقات الصعبة، حتى أنه كان يتعرض لصافرات الاستهجان في بعض المباريات.

في المقابل تحدثت الصحف الإسبانية مؤخراً عن أن كريستيانو رونالدو طلب من ريال مدريد رفع راتبه السنوي، وهو الأمر الذي لم يعجب إدارة النادي "الملكي" والرئيس فلورنتينو بيريز، في وقت ذكرت بعض الصحف البرتغالية أن إدارة ريال مدريد منحت الضوء الأخضر لوكيل أعمال رونالدو من أجل التفاوض مع فريق آخر وهناك فرضية مانشستر يونايتد الإنكليزي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة