دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

يونايتد يتأهل بصحبة تشيلسي وأرسنال للدور الرابع من كأس إنكلترا

يونايتد يتأهل بصحبة تشيلسي وأرسنال للدور الرابع من كأس إنكلترا
يونايتد يتأهل بصحبة تشيلسي وأرسنال للدور الرابع من كأس إنكلترا

عزز مانشستر يونايتد السجل الإيجابي لمدربه الجديد النرويجي أولي غونار سولسكاير، بتحقيقه فوزه الخامس في إشرافه، وهذه المرة في الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم على حساب ضيفه ريدينغ من الدرجة الأولى 2-0.

وبهذا الفوز على ملعب أولد ترافورد، حقق وصيف بطل المسابقة الموسم الماضي وثاني أكثر الفرق إحرازا للقب (12)، انتصاره الخامس في خمس مباريات خاضها منذ الاستعانة بمهاجمه السابق للإشراف عليه حتى نهاية الموسم خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو المقال من منصبه في 18 كانون الأول بعد أسوأ بداية محلية للفريق منذ 1990.

وكانت الانتصارات الأربعة السابقة في الممتاز.

وحسم “الشياطين الحمر” فوزهم في الشوط الأول بعدما افتتح الإسباني خوان ماتا التسجيل من ركلة جزاء انتزعها بنفسه (22)، قبل أن يضيف البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين (45+2).

وكانت النقطة السلبية الوحيدة ليونايتد وسولسكاير في المباراة، إصابة سانشيز في فخذه ما اضطر المدرب لاستبداله بماركوس راشفورد (64).

يودّع

وبعد معاناة في الشوط الأول أمام تألق الحارس لوك ستيل الذي صد ركلة جزاء نفذها القائد الإسباني سيسك فابريغاس في الدقيقة 30، نجح تشيلسي حامل اللقب في تجاوز اختباره الأول في المسابقة لهذا الموسم بفوزه على ضيفه نوتنغهام فورست من الدرجة الأولى 2-0.

الا أن ما لفت كان الطريقة التي ودّع بها فابريغاس (31 عاما) حامل شارة القيادة لدى استبداله في الدقيقة 85، اذ صفق له المشجعون وقوفا، بينما قام اللاعبون بمعانقته وهو يترك المستطيل الأخضر، ما يعزز التقارير الصحفية التي ترجح انتقاله للانضمام لموناكو الفرنسي، بعدما انضم الى النادي اللندني في العام 2014 قادما من الإسباني.

ويدين فريق المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بتأهله الى الإسباني الآخر ألفارو موراتا الذي سجل الهدفين في بداية الشوط الثاني.

وسجل موراتا الهدف الأول في الدقيقة 49 بعد عرضية من الشاب كالوم هودسون-أودوي (18 عاما) الذي كان خلف الهدف الثاني الذي جاء من كرة رأسية للمهاجم الإسباني في الدقيقة 59.

وبلغ الدور الرابع النادي اللندني الآخر أرسنال، صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب (13)، بفوزه السهل على مضيفه بلاكبول (درجة ثانية) 3-0، بفضل الشاب جوزيف ويلوك (19 عاما) الذي سجل ثنائية (11 و37)، فيما كان الهدف الثالث من نصيب النيجيري أليكس إيوبي (82).

وبلغ الدور الرابع وست هام يونايتد بفوزه على برمنغهام سيتي (درجة أولى) بهدفين سجلهما النمساوي ماركو أرناوتوفيتش (2) وأندي كارول (90).

وحسم برايتون مواجهته مع بورنموث بالفوز عليه في معقله 3-1، فيما تغلب بيرنلي على بارنسلي (درجة ثانية) بهدف دون مقابل، جاء من ركلة جزاء قاتلة للنيوزيلندي كريس وود في الوقت بدل الضائع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور: نوّابُ لجنة الرياضة بقميص منتخب الأرز.. وفنيش يَعِدُ بمكافأة!
التالى منتخب لبنان يتلقى الخسارة من منتخب قطر بهدفين نظيفين

هل انت مع عودة العلاقات الرسمية بين الحكومتين اللبنانية والسورية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو

  كمبوند ميدتاون سكاي