ديمبيلي يعلن التمرد ويغيب عن تدريبات دورتموند ويتجاهل إدارته

ديمبيلي يعلن التمرد ويغيب عن تدريبات دورتموند ويتجاهل إدارته
ديمبيلي يعلن التمرد ويغيب عن تدريبات دورتموند ويتجاهل إدارته


يبدو أن الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح بروسيا درتموند الألماني، قد أعلن تمرده على الفريق من أجل إجباره على تسهيل رحيله إلى  الإسباني، وذلك بعد غيابه عن التدريبات، ورفضه الرد على مكالمات إدارة الفريق لمعرفة سبب عدم الحضور.

وأكد المدير الفني للفريق، بيتر بوش، في تصريحات صحافية أن اللاعب لم يحضر تدريبات اليوم، وأن الفريق فشل في التواصل معه، وهو ما يزيد احتمالية توجه اللاعب إلى برشلونة من أجل التفاوض بشأن انتقاله إلى الفريق الكتالوني قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت وسائل الإعلام الألمانية إلى أن اللاعب شارك في التدريبات بالأمس، وظهرت على وجهه ملامح الغضب، وكذلك أزال اسم دورتموند من على حساباته في ، الخطوة التي أثارت الجدل، وزادت التكهنات برحيله خلال الأيام القادمة.

وكان دورتموند قد حدد سعر اللاعب بـ150 مليون يورو، وهو ما يعتبر مبلغا مرتفعا للغاية، ولكن إدارة النادي الكتالوني قد تكون مضطرة لدفعه من أجل ضمان تغطية مركز الجناح الأيسر، بعد رحيل النجم البرازيلي دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

وزاد الأمر تعقيدا بعد إعلان سان جيرمان في بيان رسمي رفض عرض قدمه الفريق الكتالوني مؤخرا لضم اللاعب، قبل أن يحدد السعر المذكور من أجل الاستغناء عن اللاعب، الذي حاول البرسا ضمه قبل عام واحد مقابل 10 ملايين يورو فقط.

وتوقعت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن يعرض برشلونة على دورتموند ما يقارب 130 مليون يورو، على أن يواصل المفاوضات مع ليفربول الإنكليزي من أجل ضم فيليبي كوتينيو، ومواصلة دعم خطوطه الأمامية.

وتشير التقارير إلى أن ديمبيلي (20 عاما) سيوقع عقدا لمدة 5 سنوات مع البرسا، وبراتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة