أخبار عاجلة
بالفيديو: شاهد أغرب احتجاج في ملاعب كرة القدم -
سقوط سياسي مرتقب لنتنياهو -
الموسيقى تخفف 50% من نسبة الألم -

مدرب سابق للمنتخب المصري: الحضري لا يصلح للمونديال

مدرب سابق للمنتخب المصري: الحضري لا يصلح للمونديال
مدرب سابق للمنتخب المصري: الحضري لا يصلح للمونديال

بعد ساعات من تهنئة الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم في 2018 للمصري عصام الحضري حارس مرمى فريق التعاون السعودي بعيد ميلاده رقم 45 عبر موقع "فيسبوك" فجر زكي عبد الفتاح، مدرب حراس فريق لوس أنغلوس الحالي والمنتخب المصري السابق مفاجأة من العيار الثقيل.

ونوه زكي عبد الفتاح، إنه لو كان مدرباً للحراس في المنتخب المصري لاستبعد الحارس المخضرم من مباريات المونديال، مشدداً على أنه من الصعب أن يكون حارس مرمى في كأس العالم بسبب عامل السن الذي يُصعب من تعامله مع الكرات العالية.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "أتابع الدوري المصري بانتظام، أحمد الشناوي حارس بإمكانيات عالمية، لكنه يظلم نفسه كثيراً، ويركز خارج الملعب، وكأنه لا يحب نفسه، شريف إكرامي خبراته كبيرة، محمد عواد ومحمد الشناوي مستواهما الحالي يؤهلهما للعب مع المنتخب المصري، لكن لن يشاركا بسبب ضعف الخبرات".

ووصف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري تصريحات مدرب منتخب مصر السابق بأنها وجهة نظر مدرب كبير له احترامه، ولكنه هو الأدرى بقدرات الحراس الحالية، وهو المسؤول. وقال: "الحضري يمتلك خبرات كبيرة تؤهله للعب في كأس العالم، حارس رائع يجبر أي مدرب على احترامه".

وشهدت حالة جدل بين الرواد الذين انقسموا إلى معسكرين بين المدربين السابق والحالي، وفي الوقت الذي انحاز فيه بعضهم لضرورة وجود الحضري لكي يكون المونديال خير تتويج لمسيرته الكروية بعد أن شارك المنتخب المصري في الحصول على العديد من الألقاب القارية، ذهب آخرون إلى أن سفره إلى روسيا مجاملة لتراجع مستواه من ناحية، ووجود بدائل أفضل من ناحية أخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة