أخبار عاجلة
الحريري يعود إلى بيروت -

قبل صافرة البداية...10 لاعبين جُدد في "البريميرليغ"

قبل صافرة البداية...10 لاعبين جُدد في "البريميرليغ"
قبل صافرة البداية...10 لاعبين جُدد في "البريميرليغ"

لينكات لإختصار الروابط

يستعد عشاق الكرة الإنكليزية لانطلاق النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2017/2018، والتي ستكون شاهدة على تواجد العديد من اللاعبين الجدد الذين يخوضون التجربة في البريميرليغ لأول مرة، وسيكون الضوء مسلطاً عليهم هذا الموسم.

ونستعرض في التقرير التالي عشرة لاعبين حضروا للدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعدما تعاقدت معهم أنديتهم في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالي، الذي لا يزال متاحا أمام الأندية لاستقطاب مزيد من اللاعبين الجدد لأجل خوض الرحلة الطويلة في المسابقة المثيرة.

1-ألفارو موراتا (تشلسي)
لم يجد المهاجم الإسباني مكانا في ، وبالتالي انتقل لتشلسي بحثا عن تحد جديد، بعد أن شارك في الدوريات الإيطالية والإسبانية، وسيحل موراتا الذي سجل 18 هدفا في 35 مباراة للنادي المدريدي الموسم الماضي بدلا من مواطنه دييغو كوستا في خط هجوم تشلسي، وسيعتمد عليه أنطونيو كونتي بعد أن اشتراه البلوز بـ 70 مليون جنيه إسترليني.

2-دانيلو (مانشستر سيتي)
لاعب آخر من إسبانيا وتحديدا من ريال مدريد يخوض تحديا جديدا عليه في الدوري الإنكليزي، والذي فشل في البقاء بريال مدريد، حيث المنافسة قوية جدا وسيكون دانيلو الذي لعب 56 مباراة مع ريال مدريد في موسمين أحد خيارات بيب غوارديولا التي سيعول عليها في الدفاع.

3-فكتور لينديلوف (مانشستر يونايتد)
يشكل انتقال لينديلوف من بنفيكا أملا كبيرا بالنسبة لمانشستر يونايتد ومدربه جوزيه مورينيو، فاللاعب البالغ من العمر (23 عاما) لعب 40 مباراة في الموسم الماضي ويعتبر المدافع السويدي أول لاعب يضمه مانشستر يونايتد هذا الصيف وسبق أن توج بالدوري البرتغالي مع بورتو والكأس مرتين. يعد المدافع الأكثر تكلفة في اليونايتد بـ 31 مليون جنيه إسترليني.

4-دافي كلاسن (إيفرتون)
ساهم دافي ببلوغ أياكس الهولندي إلى الدور النهائي من الدوري الأوروبي، وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عاما أهم لاعبي فريقه قبل أن يقرر الانتقال لإيفرتون، وسجل 14 هدفا وفاز بثلاثة ألقاب بالدوري الهولندي أعوام (2012 و2013 و2014).

5-سياد كولاسيناك (أرسنال)
بعدما سجل هدف التعادل لأرسنال في تشلسي في موقعة الدرع الخيرية، يتفاءل عشاق أرسنال بقدوم كولاسيناك المتألق بعد خمسة مواسم قضاها في شالكه، ولعب 36 مباراة في جميع المسابقات العام الماضي. كولاسيناك قادر على اللعب بأكثر من مركز ويشكل عنصرا هاما للمدرب أرسين فينغر وهو لاعب قوي وسريع.

6-جايرو رايديفالد (كريستال بالاس)
يعتبر الهولندي رايديفالد أحد اللاعبين الجدد قادما من أياكس لكريستال بالاس. المدافع الهولندي صاحب الـ 20 عاما لعب 27 مباراة في الموسم الماضي، ويمتاز بالقوة الجسدية على غرار دالي بليند ويقارنونه كثيرا مع فرانك ريكارد.

7-روكي ميسا (سوانسي سيتي)
حضر ميسا من لاس بالماس بعدما لعب 36 مباراة مع النادي الإسباني الموسم الماضي. وقد نجح بتحويل حياته تماما نحو التألق والنجومية، بفضل والديه. لم يكن لديه فريق حينما كان في 18 من عمره لكنه واصل الاجتهاد والعمل لينتقل للعب في البريميرليغ هذا الموسم.

8-يان بيدناريك (ساوثامبتون)
انضم يان بيدناريك ليلعب في البريميرليغ قادما من بوزنان البولندي الذي لعب معه 34 مباراة في جميع المسابقات، كما لعب في يورو 2017 مع بولندا تحت 21 عاما، وانضم لساوثامبتون لمدة خمس سنوات وفقا لعقده وهو أحد المواهب الصاعدة لمنتخب بولندا تحت 21 عاما.

9-ستيف موني (هدرسفيلد تاون)
يشارك الشاب موني الذي اشتراه هدرسفيلد من مونبلييه لأول مرة في الدوري الإنكليزي وسبق أن سجل المهاجم البالغ من العمر 22 عاما 15 هدفا في 38 مباراة في جميع المسابقات، ويتمتع بمواصفات بدنية عالية ومثالية للدوري الإنكليزي ويعد من أبرز المواهب في فرنسا.

10-دافي بروبر (برايتون)
اختار لاعب وسط إيندهوفن ومنتخب هولندا اللعب مع الصاعد الجديد للأضواء برايتون، وسيعول عليه فريقه في المهمة المقبلة، باعتباره يملك خبرة مميزة في البطولات فهو الذي خاض عدداً من المباريات في دوري أبطال مع إيندهوفن (6 مباريات الموسم الماضي)، وشارك أيضاً على الصعيد الدولي مع منتخب هولندا وفاز بلقب الدوري الهولندي الموسم قبل الماضي. دافي بروبر (25 عاما) شارك في 36 مباراة مع إيندهوفن.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إقالة فينتورا من تدريب إيطاليا بعد الإخفاق المونديالي
التالى أميركا تزف خبراً سعيداً للمنتخبات الغائبة عن كأس العالم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة