ليفربول يعلنها رسميا: "كوتينيو سيبقى لاعبا في النادي"

ليفربول يعلنها رسميا: "كوتينيو سيبقى لاعبا في النادي"
ليفربول يعلنها رسميا: "كوتينيو سيبقى لاعبا في النادي"

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي رسمياً بقاء لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو مع الفريق، وعدم النظر لأي من العروض التي قُدمت له من أجل الانتقال لفريق آخر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووجه النادي الإنكليزي ضربة قوية لآمال في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي، بعدما رفض عرضين قدمهما النادي الكتالوني لاستقطاب كوتينيو، قبل أن يعلن موقفه بشأن انتقاله من صفوف الفريق عبر بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني.

وقال "الريدز" في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي: "نود أن نقدم توضيحا فيما يتعلق بموقفنا بشأن إمكانية انتقال فيليب كوتينيو؛ الموقف النهائي للنادي هو أنه لن يتم النظر في أي عروض لفيليب، وسوف يبقى عضوا في نادي ليفربول حتى إغلاق سوق الانتقالات الصيفية".

وقطع ملاك ليفربول الطريق تماما على برشلونة للتعاقد مع كوتينيو ليحل بديلا للنجم البرازيلي دا سيلفا الذي رحل في صفقة قياسية لصفوف باريس سان جيرمان، ما يضع برشلونة في أزمة للبحث عن لاعب جديد، خاصة أنه قدم عرضين للاعب البالغ من العمر 25 عاما (72 مليون يورو ثم 100 مليون يورو) وتم رفضهما من ليفربول.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن البيان يتوافق مع ما أكده سابقا المدرب يورغن كلوب، الذي أكد بقاء كوتينيو ضمن خطته للموسم الجديد، لكن الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن برشلونة سيواصل محاولاته للتوقيع مع كوتينيو رغم الرفض الرسمي قائلة: "مع الاحترام لقرارهم...لكن البرازيلي يريد ارتداء قميص برشلونة".


كوتينيو هل طلب الرحيل؟
وبعد تأكيد ليفربول بقاء فيليب كوتينيو مع الفريق، كشفت قناة "سكاي سبورت" البريطانية أن اللاعب البرازيلي تقدم بطلب رسمي لإدارة النادي للسماح له بالانتقال لصفوف برشلونة، وأشارت إلى أن ليفربول نفى بدروه تلقي مثل هذا الطلب، لكنها نقلت عن أحد أفراد العائلة المقربين من كوتينيو، بأن الأخير "حاول جاهدا إيجاد حل ودي لهذه المشكلة ولكن دون جدوى في ظل حبه للنادي والمشجعين".


(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من فضيحة التلاعب 1927 إلى العودة التاريخية..ديربي "ديلا مولي"
التالى بسبب قنبلة...جماهير يونايتد قد تغيب عن مباراة فريقها

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة