دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

أوزبكستان تتغلب على سلطة عمان بهدفين لهدف بالوقت القاتل

أوزبكستان تتغلب على سلطة عمان بهدفين لهدف بالوقت القاتل
أوزبكستان تتغلب على سلطة عمان بهدفين لهدف بالوقت القاتل

حقق منتخب أوزبكستان فوزا متأخرا على حساب نظيره العماني بهدفين لهدف في الجولة الأولى لدور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس آسيا 2019.
وجاء الفوز الصعب، للمنتخب الأوزبكي بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل قبل 5 دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني.
وبادر منتخب أوزبكستان بفلسفة معتادة لمدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث خطف هدفا عن طريق عادل أحمدوف في الدقيقة 34، بينما كان الأحمر العماني الأكثر خطورة على المرمى.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب العماني الضغط، ليتمكن محسن صالح الغساني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72، ليضع حدا للفرص الضائعة وتألق الحارس المخضرم إيجناتي نيستيروف
لكن الدقيقة 85 حملت نبأ غير سار للمنتخب العماني بهدف ثاني عن طريق إلدور شومورودوف من هجمة مرتدة سريعة وخطأ من حارس عمان في تقدير الكرة.
لم يسلم المنتخب العربي الراية وظل يحاول التعديل، وكاد يحصل على فرصة ذهبية للتعادل لولا عدم احتساب الحكم الكوري هيونج جين كو لإعاقة داخل منطقة جزاء أوزبكستان.
وتواصلت الإثارة بفرصة انفراد محقق لعمان لكن المدافع إيجور كريمتس ارتكب مخالفة استحق عليها الطرد المباشر، حيث منع فرصة هدف، بينما لم يستفد منتخب عمان من الثواني الأخيرة ليحسم المنتخب الأوزبكي فوزا صعبا بهدفين لهدف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو