مدرب إيطالي شهير..يعرض خدماته على سان جيرمان الفرنسي

مدرب إيطالي شهير..يعرض خدماته على سان جيرمان الفرنسي
مدرب إيطالي شهير..يعرض خدماته على سان جيرمان الفرنسي
بات نادي الفرنسي أحد أهم الأندية في القارة الأوروبية العجوز، وعلى غرار محاولة انضمام اللاعبين إليه، يحلم أيُّ مدربٍ في العالم بقيادته، لامتلاكه نجوماً كباراً، على غرار البرازيلي دا سيلفا والفرنسي كليان مبابي والأوروغوياني إديسون كافاني وكذلك ماركو فيراتي.

وعرض المدرب الإيطالي المرشح لتدريب منتخب بلاده نفسه لمنصب الدكة الفنية لنادي باريس سان جيرمان، بالرغم من أنه يعمل حالياً مع نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، وهو الذي خاض عدة تجارب كبيرة في مسيرته، منها تدريب إنتر ميلان والفوز معه بلقب الدوري على غرار ما حصل معه أيضاً في .

وتشير جميع التقارير إلى أن هذا الموسم يعتبر الأخير للمدرب الإسباني أوناي إيمري، إذ يعتبر مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري وأنطونيو كونتي، مدرب تشلسي، مرشحان كبيران لتولي المهمة.

وقال مانشيني في تصريحات صحافية لجريدة "ليكيب" الفرنسية: "نعم سأحب بالطبع تدريب باريس سان جيرمان، لمَ لا، إذا سنحت الفرصة لي. يمكنك أن تكون مدرباً قام بعملٍ كبير في مسيرته، لكننا نعلم جميعاً أن عالم يتغير في يومٍ واحد".

وأضاف المدرب المميز: "لم يتم التواصل معي أبداً، ولكنني لا أعلم مستقبلي. باريس سان جيرمان لديهم مدرب جيد ولاعبون رائعون. كل المدربين في العالم سيتمنون العمل مع هذه المجموعة، وهذا الأمر طبيعي. الفريق يضم أفضل اللاعبين في العالم. حصلوا على نيمار ومبابي وبالتالي يمتلكون حظاً كبيراً لحصد لقب ، ليس فقط هذا الموسم، إنما في العامين أو الثلاثة أعوام القادمة".

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة