اقترب من أرسنال؟ أوباميانغ تخلف عن السفر مع دورتموند

اقترب من أرسنال؟ أوباميانغ تخلف عن السفر مع دورتموند
اقترب من أرسنال؟ أوباميانغ تخلف عن السفر مع دورتموند

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن أن مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، الغابوني بييار إمريك أوباميانغ لم يسافر مع الفريق في رحلته لمواجهة هيرتا برلين، لتتأكد أخبار انتقاله إلى أرسنال في الأيام القادمة وسيكون ذلك صفقة قوية للمدرب الفرنسي آرسين فينغر.

وتحدثت الصحف الرياضية في الأيام الماضية عن أن أوباميانغ أصبح قريبا من فريق أرسنال الإنكليزي وسيغادر النادي الألماني في سوق الانتقالات الشتوية، لتأتي تصريحات المدير مايكل زورك وتؤكد رحيل المهاجم الغابوني.

وقال مايكل زورك في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "المهاجم أوباميانغ سيتدرب في دورتموند، نحن نشعر أن رأسه ليس مع الفريق بنسبة 100%، هذا موقف صعب". وبالتالي لن يسافر مع بعثة الفريق التي ستواجه هيرتا برلين في بطولة الدوري الألماني.

كما ونشرت صحيفة "بيلد" أن صفقة المهاجم الغابوني أوباميانغ اكتملت وسينتقل إلى أرسنال لثلاثة مواسم ونصف وسيتقاضى راتباً يصل إلى حوالي عشرة ملايين يورو سنوياً، ليُدعّم فريق "المدفعجية" خط هجومه باسم كبير سيُسعد الجماهير بشكل مؤكد.

وفي المقلب الآخر أشارت الصحف الرياضية البريطانية إلى أن اللاعب الأرميني هنريك مختاريان أمسى قريبا من فريق "المدفعجية" أيضاً، خصوصاً بعد تأكيد انتقال المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة