بوغبا هزمهم جميعاً..رغم الإصابة والطرد

بوغبا هزمهم جميعاً..رغم الإصابة والطرد
بوغبا هزمهم جميعاً..رغم الإصابة والطرد
انتقد عشاق صفقة الفرنسي بول بوغبا حين رحل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد  مقابل 105 ملايين يورو، ووصفوا الرقم بأنه خيالي للغاية، وبعدها بموسمٍ واحدٍ فقط ارتفعت الأسعار بشكل جنوني حتى بات هذا الرقم ربما عادياً للبعض.

ليس المهم ما حصل يومها بل إن محور الحديث كان دائماً عما سيقدمه بوغبا لفريقه مانشستر يونايتد، في الموسم الماضي ساهم النجم الفرنسي في تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي والعودة لمسابقة ، لكنه بقي غير مؤثرٍ للغاية على الصعيد الهجومي.

أرقامُ الموسم الحالي غريبة بالفعل، النجم الفرنسي يعتبر على رأس قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الممتاز، على الرغم من أنه تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة ثم بعد عودته بفترة تلقى بطاقة حمراء غاب على إثرها 3 مباريات.

واستطاع لاعبان حتى اللحظة في الدوري الإنكليزي الممتاز أن يصنعا تسعة أهداف إضافة إلى بول بوغبا، وهما نجما متصدر سلم الترتيب، البلجيكي كيفن دي بروين، وكذلك الألماني ليروي ساني، لكن كما يُظهر "الإنفوغراف" أن نجم الشياطين الحمر خاض عدد مباريات أقلّ بكثير.

وتطور مستوى بوغبا على الصعيد الهجومي في الموسم الحالي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعدما بات لديه مهام هجومية أكثر من الموسم الماضي، وترك بذلك بشكل كبير مركز لاعب الارتكاز مع تواجد الصربي نيمانيا ماتيتش، الذي يقوم بالتغطية والواجب الدفاعي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة