اعترافات أديبايور: فينغر كاذب جعلني أكره أرسنال!

اعترافات أديبايور: فينغر كاذب جعلني أكره أرسنال!
اعترافات أديبايور: فينغر كاذب جعلني أكره أرسنال!

وجه المهاجم التوغولي إيمانويل انتقادات لاذعة لمدربه السابق في فريق الإنكليزي ، حينما اتهمه بالكذب، في الوقت الذي امتدح فيه لاعب فريق أسطنبول باشاكشهر التركي حاليا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ووصفه بأنه كان صادقا على العكس من المدرب الفرنسي.

واعترف أديبايور في مقابلة مع قناة تلفزيونية تركية، بأن فينغر جعله يكره أرسنال وأن مدرب أرسنال يقوم بشراء لاعبين صغار ثم يبيعم بأعلى الأسعار، كاشفا عن حبه لمدربه السابق جوزيه مورينيو، الذي كال له المديح على أثر طريقة تعامله أثناء الفترة التي قضاها تحت قيادته في صفوف نادي الإسباني.

وقال أديبايور: "أنا أكره أرسنال بسبب فينغر؛ لأنه كذب وقال إني رحلت عن الفريق طمعاً بالمال"، مضيفا: "قال لي إنك لن تكون لاعبا في التشكيلة الأساسية وإذا أردت البقاء لن تحظى بفرصة اللعب، وكنت أرغب في البقاء، ولكن لم يترك لي الخيار سوى الذهاب إلى ".

وأشار اللاعب الذي لعب لأرسنال ثلاثة أعوام (2006-2009)، إلى أن فينغر "عقد مؤتمرا صحافيا وكذب فيه. قال إني ذهبت من أجل المال! ومنذ ذلك اليوم جعلني أكره أرسنال، ولكني متعلق بالمشجعين الذين لا يزالون يتغنون باسمي. أريد للفريق أن يفوز من أجلهم فقط إلا إذا ارتبط الأمر بأرسين فينغر".

وعن مورينيو مدربه السابق في ريال مدريد في عام 2011، قال اللاعب الذي يبلغ من العمر 33 عاماً: "مورينيو هو المدرب الذي أحبه كثيرا، وهو واحد من المدراء الفنيين الأكثر صدقا في مسيرتي المهنية".

وأضاف: "مورينيو يريد الفوز بالألقاب بأي ثمن، إنه مستعد لفعل أي شيء للفوز، حتى لو تتطلب الأمر حافلة، قطارا، أو حتى طائرة. يعمل 24 ساعة في اليوم للفوز بالمباراة، أما فينغر فإنه يحب فقط جلب الأطفال وبيعهم.. إنه مثل معلم المدرسة".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة