باييخو مدافع الريال المنحوس.. 3 إصابات في 6 أشهر

باييخو مدافع الريال المنحوس.. 3 إصابات في 6 أشهر
باييخو مدافع الريال المنحوس.. 3 إصابات في 6 أشهر
ضم  خيسوس باييخو المدافع الواعد هذا الموسم لتعويض رحيل  لكن الوافد الجديد ابتلي بكثرة الإصابات في فترة زمنية قصيرة ليزيد متاعب المدرب زين الدين في موسم عصيب.

وتعرض باييخو البالغ من العمر 21 عاما لإصابة عضلية جديدة، هي الثالثة خلال نصف موسم أي في نحو 6 أشهر، أمام في ذهاب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا وغادر الملعب في الدقيقة 14.

وبسبب الإصابات اكتفى باييخو بالمشاركة في 7 مباريات فقط مع الريال هذا الموسم بعد انضمامه من ريال سرقسطة مقابل 6 ملايين يورو، وبشكل عام بات المدافع الصاعد ضحية للإصابات العضلية حيث تعرض لعشر إصابات تقريبا في آخر ثلاثة مواسم.

ووقع باييخو مع الريال في صيف 2015 لكنه ظل معارا إلى سرقسطة وفي هذه الفترة عانى من عدة إصابات وغاب عن اللعب لنحو 4 أشهر في 2016.

وأعاره الريال إلى اينتراخت فرانكفورت الألماني في موسم 2016-2017 وظهر بشكل مميز في البوندسليغا رغم ملاحقة الإصابات له أيضا.

وربما تجبر إصابة باييخو الحالية زيدان وإدارة فلورنتينو على تغيير موقفهم والاتجاه للتعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة أن ثنائي الدفاع سيرخيو راموس وفاران يغيبان بشكل مستمر بسبب الإصابات أيضا أو للإيقاف.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة