أخبار عاجلة
كرم: “فجع” تيار الافساد والتسلّط لا حدود له -
قائد الجيش إلى واشنطن -
توقيف 17 شخصا بجرائم مختلفة -
أبو زيد: الاموال وحدها ليست الحل للنازحين -
لماذا تعقّد الإفراج عن نزار زكا من سجون إيران؟ -
موز مهرب من سوريا إلى البقاع -
رسالة من عون الى طلاب المهني والتقني -
حماس ترحب بقرار إزالة البوابات الإلكترونية -
ترامب: المهاجرون غزاة يسعون لاقتحام أميركا -

6 نجوم مرشحون لخلافة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

6 نجوم مرشحون لخلافة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد
6 نجوم مرشحون لخلافة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

تتواصل التقارير التي تشير لقرب رحيل النجم البرتغالي  من نادي في ظل تأكيدات وسائل الإعلام الإسبانية أن  في العالم خمس مرات يريد لأسباب عديدة، ما فتح الباب على مصراعيه للبحث عن لاعب جديد عليه أن يخلف نجم الريال الأول في حال رحيله.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرا كشفت فيه عن أسماء نجوم مرشحة لخلافة رونالدو لو رحل عن الريال، وتضمنت القائمة أسماء نجوم من العيار الثقيل، يسعى النادي الملكي لضم أحدهم معتبرة أن هؤلاء اللاعبين متاحون في سوق الانتقالات لتعويض اللاعب البرتغالي المتوقع أن ينعش رحيله خزائن النادي.

هاري كين
وجاء على رأس الأسماء النجم الإنكليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسيبر الذي توج هداف العالم في عام 2017 متفوقا على (54) وكريستيانو وكذلك كافاني وليفاندوفسكي (53)، فهو الوحيد الذي يمكن اعتبار أنه تمكن من الإطاحة بالأرجنتيني والبرتغالي، وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لم يخفِ نيته البقاء طويلا في توتنهام.


وسيكون النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب سان جيرمان أحد الأهداف الرئيسية للرئيس بيريز إذ لا يعيش اللاعب سعادة كبيرة في النادي الباريسي وفقا للصحيفة، وسيكون حضوره للريال بمثابة قنبلة حقيقية كما أن بيريز سعى سابقا لضمه وسيكون عليه دفع الكثير من الأموال لجلب أغلى لاعب في تاريخ .

هازارد
ومن بين الأسماء أيضا يتواجد نجم تشلسي إيدين هازارد البلجيكي الذي يتكرر اسمه كثيرا في الوصول للميرينغي في الصحافة الإنكليزية وعلى الرغم من أن اللاعب صرح للعلن أنه باق في ستامفورد بريدج، لكن التقارير نفسها ذكرت أنه يحلم في اللعب في صفوف ريال مدريد في الفترة المقبلة.

إيكاردي
وينضم أيضا الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر للمرشحين في قائمة الأهداف المحتملة للريال، على الرغم من أنه في مفاوضات لتجديد عقده حتى عام 2023، وفي وسائل الإعلام الإيطالية يقولون إن ريال مدريد يريد ضمه لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفاندوفسكي
الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي لا يتوقف عن التسجيل والإبداع، لطالما كان هدفا للريال منذ أن كان في صفوف دورتموند في عام 2013 ولكن بايرن نجح في خطف توقيعه لكنه يظل هدفا كبيرا بالنسبة لريال مدريد في الفترة المقبلة، خاصة أنه بطل قوي في بلاده وتتم مقارنته برونالدو وميسي.

ديبالا
لا يزال اسم النجم الأرجنتيني الموهوب باولو ديبالا يتردد في أروقة ريال مدريد، فلاعب يوفنتوس قادر على خلافة رونالدو على الرغم من عدم تشابه مركزيهما في الملعب، وقد وضعه الريال هدفا في الموسم الماضي وهو شبيه إلى حد كبير بمواطنه ليونيل ميسي في الغريم اللدود .

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جدول مباريات مونديال روسيا 2018
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة