مدرب ليستر يحسمها ويفتح أبواب الرحيل أمام مهاجمه الجزائري

مدرب ليستر يحسمها ويفتح أبواب الرحيل أمام مهاجمه الجزائري
مدرب ليستر يحسمها ويفتح أبواب الرحيل أمام مهاجمه الجزائري

أكد مدرب فريق  الإنكليزي  أن اللاعب الجزائري  سيترك فريقه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نظير وجود كثير من المهاجمين في الفريق، مجدداً في تصريحات صحافية التأكيد على بقاء مواطنه ونجم الفريق الجزائري رياض محرز مع النادي.

وتحدث بويل في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية حول إمكانية رحيل الجزائري سليماني الذي يعد أغلى صفقة في تاريخ ليستر سيتي بعدما استقطبه الموسم الماضي من فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي (29 مليون جنيه إسترليني)، في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير عن قرب انتقاله للدوري التركي من خلال فريق بيشكتاش.

وقال المدرب: "كما قلت من البداية: لدينا كثير من المهاجمين ويجب أن يكون لدينا فريق متوازن، ونقوم بتوزيع دقائق المشاركة"، مضيفَا: "سنرى لو أتيحت لبعض اللاعبين إمكانية المشاركة لدقائق أكثر في أندية أخرى، ولكن علينا أن نتحدث مع هؤلاء اللاعبين".

وكان سليماني البالغ من العمر 29 عاماً قد شارك أساسياً لمرة واحدة فقط في الممتاز منذ شهر سبتمبر/ أيلول الماضي وسجل خمسة أهداف فقط وشارك بـ 17 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

وتطرق المدرب الفرنسي إلى التقارير التي أشارت لرحيل رياض محرز واهتمام فريقي ليفربول وأرسنال بخدماته فقال: "رياض محرز لن يرحل عن النادي في يناير، لا يوجد شيء لأقوله عن رياض. ردي كان دائماً نفسه. أنا سعيد به، هو يستمتع بالكرة هنا ويلعب مع زملائه وهذا هو الأهم".

وأضاف عن اللاعب الذي سجل سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم وسبق أن أشار أيضاً إلى أن سعره يصل لـ 100 مليون إسترليني (113.5 مليون يورو): "إنه لاعب جيد جداً ويحب ناديه وزملاءه".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة