أخبار عاجلة

تصريحات كلوب تعيد آمال البرسا في ضم كوتينيو

تصريحات كلوب تعيد آمال البرسا في ضم كوتينيو
تصريحات كلوب تعيد آمال البرسا في ضم كوتينيو


أعادت تصريحات الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، الآمال لفريق برشلونة الإسباني، في ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، وذلك بعد يوم واحد من إعلان "الريدز" بقاء اللاعب في صفوف الفريق، ورفض العروض المقدمة من النادي الكتالوني.

وقال المدرب في تصريحات صحافية بعد مباراة فريقه أمام واتفورد (3-3) "كمدرب عليّ قبول قرارات مالكي النادي واللاعبين، فالقرار بين أيديهم، وإذا قرروا بيع أو الإبقاء على اللاعب عليّ الموافقة على الأمر، فلست المخوّل لاتخاذ مثل هذه القرارات".

وتابع عند سؤاله عن إمكانية رحيل كوتينيو "لم يكن لدي وقت للتفكير في ذلك، لأنني كنت أحضر للمباراة، ولو كنت غاضباً من اللاعب سأبلغه بذلك، ولكنني لم أتلق أي طلب انتقال من كوتينيو".

وكانت وسائل الإعلام الإنكليزية قد أكدت أن النجم البرازيلي قد عارض إعلان إدارة فريقه الإبقاء عليه، وأرسل طلباً بالموافقة على رحيله، قبل أن ينفي ليفربول الأمر، ولكن تصريحات المدرب الألماني قد تفتح الطريق أمام برشلونة لإعادة محاولة ضم اللاعب، وتقديم عرض مالي أكبر، قد يصل إلى 150 مليون يورو.

ويسعى برشلونة في الفترة الحالية لدعم خط الوسط والهجوم، ليقترب من ضم البرازيلي باولينيو، ويواصل محاولات التعاقد مع الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي قادما من بروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى رغبته في الحصول على خدمات نجم ليفربول البرازيلي، الذي لم يشارك اليوم للإصابة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفضل بداية في "البريميرليغ"...صلاح ينضم لقائمة هدافي الظهور الأول
التالى تألق مصري لافت في ملاعب كرة القدم الإنكليزية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة