رياضي أميركي يهاجم ترامب: أنت عار على الولايات المتحدة

رياضي أميركي يهاجم ترامب: أنت عار على الولايات المتحدة
رياضي أميركي يهاجم ترامب: أنت عار على الولايات المتحدة
هاجم لاعب الفنون القتالية المختلطة "UFC"، الكاميروني الأصل فرانسيس نغانو، دونالد ، وذلك في رده على تصريحات الرئيس العنصرية التي انتقد فيها مجدداً المهاجرين من عدة بلدان في أميركا الجنوبية وأفريقيا.

وجاء رد نغانو على تصريحات دونالد ترامب المهينة لبلدان مثل هايتي والسلفادور وبعض الدول الأفريقية عندما وصف تلك الدول بتعبير مقزز، ليفتح من جديد ملف المهاجرين وتبدأ ردود الفعل القاسية من أبرز الشخصيات المهاجرة التي تعيش في أميركا وخصوصاً الرياضيين.

وتحدث نغانو في تصريحات خاصة لموقع "MMA Fighting" مُعلقاً على تصريحات ترامب: "أنا مهاجر، كنت كذلك وسأبقى في كل السنوات القادمة، وحتى لو كانت عشر سنوات سأبقى مهاجراً".

وتابع نغانو: "هؤلاء الأشخاص لا يغادرون بلادهم حباً بأميركا أو حُباً بأي بلد ثانٍ يذهبون إليه، هم يرحلون لأنهم لا يملكون خياراً آخر. بالطبع هناك انزعاج كبير، هؤلاء الناس مثلنا لا فرق بيننا وبينهم. من الصعب تقبل شخص يحاول تدمير أحلامهم بهذه الطريقة، هذا الرجل عار على أميركا".

وأضاف: "أميركا هي للمهاجرين، جميع البلاد تنظر إليها كمثل أعلى في كل شيء، الرؤساء السابقون كانوا أفضل وعملوا من أجل الشعب، لدينا الآن هذا الرجل دونالد ترامب الذي خذل الجميع، هذا عار".

يُذكر أن فرانسيس نغانو هاجر من بحثاً عن فرصة أفضل في أميركا لتحقيق أحلامه كمقاتل محترف. وبعد سنوات قليلة حقق بعضها وأصبح واحداً من أفضل المقاتلين، وسيُنافس نهاية هذا الأسبوع على أحد ألقاب "UFC".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة