زياش يسجل هدفه الأول مع أياكس بتسديدة رائعة

زياش يسجل هدفه الأول مع أياكس بتسديدة رائعة
زياش يسجل هدفه الأول مع أياكس بتسديدة رائعة
افتتح حكيم زياش، الدولي المغربي المحترف بصفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، موسمه الجديد، بهدف رائع سجله في مرمى برام كاسترو، حارس فريق هيراكلس، في حدود الدقيقة 56 من المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب هيراكلس ضمن الجولة الأولى من فعاليات الدوري الهولندي الممتاز.

وتلقى زياش تمريرة رائعة من الألماني، ذي الأصول العربية، أمين يونس، الذي توغل من الجهة اليسرى لمرمى كاسترو، بمراوغته مدافعاً أولا، ثم ثانياً قبل أن يعيد الكرة بطريقة ذكية إلى الخلف، مباشرة نحو زياش، الذي سددها بقوة بالقرب من خط مربع العمليات لتستقر في الزاوية التسعين من مرمى الخصم.

ولم يستطع أياكس أمستردام الحفاظ على تقدمه بعد ذلك، إذ تمكن بول كلادون، من تعديل الكفة في الدقيقة 65 لفائدة هيراكلس، الذي أضاف هدفاً ثانيا بواسطة براندلي كواس في الدقيقة 82 من عمر المواجهة، وهو الهدف الذي منح ثلاث نقط غالية لفائدة الفريق المضيف مع بداية مشوار الموسم الجديد.

وتعد نتيجة اليوم، مفاجئة للغاية، بالنظر إلى الفوارق الشاسعة بين أياكس أمستردام، وصيف بطل الموسم الماضي، وهيراكلس، الذي أبانت عناصره عن حماس منقطع النظير، ورغبة عالية في الوصول الى هدف الفوز، على الرغم من تأخر الفريق في الحصة خلال انطلاقة الشوط الثاني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة