تسريبات "ماركا" الإسبانية...صفقة نيمار أكثر من مجرد مال فقط

تسريبات "ماركا" الإسبانية...صفقة نيمار أكثر من مجرد مال فقط
تسريبات "ماركا" الإسبانية...صفقة نيمار أكثر من مجرد مال فقط

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية تسريبات بخصوص صفقة البرازيلي وريال مدريد التي يتحدث عنها الجميع وخصوصاً الصحف الرياضية العالمية، حيثُ أشارت إلى أن التعاقد مع اللاعب لا يتعلق فقط بالمبلغ المالي الذي سيدفعه النادي "الملكي".

يتحدث الجميع عن البرازيلي نيمار منذ رحيله إلى فريق سان جيرمان الفرنسي بسبب الأداء الخارق الذي يقدمه على أرض الملعب، حيثُ سجل حتى الأن 24 هدفاً وصنع 16 هدفاً لزملائه في النادي "الباريسي"، هذا عدا عن اللمحات الفنية التي يصنعها على أرض الملعب في موسم 2017-2018.

وأشارت الصحف العالمية مؤخراً إلى أن فريق مُهتم بالتعاقد مع نيمار مهما كان مبلغ الصفقة، خصوصاً في ظل الأخبار التي تتحدث عن أن البرازيلي غير مرتاح في باريس سان جيرمان ويواجه بعض المشاكل خصوصاً مع المهاجم الأوروغواياني إديسون كافاني.

وفي هذا الإطار أشارت صحيفة "ماركا" إلى أن نيمار تحدث مع أحد زملائه في فريق وقال له إنه يريد العودة إلى قريباً وهو ليس مرتاحاً في باريس، وإن ذهابه إلى كان فقط لمنافسة الأرجنتيني ليونيل والبرتغالي .

وتحدثت الصحيفة الإسبانية عن أن رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز حاول في مرتين التعاقد مع نيمار ولم ينجح في هذا الأمر، وهو على دراية بأن العملية ليست سهلة ومعقدة كثيراً، خصوصاً في ظل الرقم الخيالي الذي سيدفعه الأن في حال قرر خطفه من النادي "الباريسي" والذي يتخطى حاجز الـ 200 مليون يورو.

وفي تسريبات نشرتها صحيفة "ماركا"، فإن بعض الأصوات من داخل النادي "الملكي" تُطالب بيريز بعدم الدخول في هذه الصفقة والابتعاد عنها بسبب التعقيدات الكثيرة، ودعا هؤلاء إلى عدم الوثوق بوالد نيمار الذي يراوغ كثيراً من أجل مصلحة لاعبه.

في المقلب الأخر هناك بعض الأصوات التي تُشجع بيريز على التعاقد مع نيمار ودفع الـ 200 مليون، نظراً لما ستحققه هذه الصفقة من أرباح مالية للنادي خصوصاً من بيع قمصان اللاعب، والأمر الثاني هو التخلص من عقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو التي أصبح عائقاً للنادي "الملكي" مؤخراً على أرض الملعب.

صفقة نيمار بالنسبة لريال مدريد لا تتعلق بالمال فقط، لأن ريال مدريد قادر على دفع المبلغ الضخم لخطف البرازيلي، لكن المشكلة تتعلق بالقرارات وما سيترتب عليها خصوصاً في حال رحيل رونالدو، وعندها لن يكون أمام النادي "الملكي" سوى التعاقد مع اسم كبير بحجم نيمار لتغطية الفوضى التي ستحصل في حال رحل المهاجم البرتغالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة