هالك يتحدى الجميع... التخطيط لعودة مُدوية في المصارعة الحُرة؟

هالك يتحدى الجميع... التخطيط لعودة مُدوية في المصارعة الحُرة؟
هالك يتحدى الجميع... التخطيط لعودة مُدوية في المصارعة الحُرة؟

فاجأ المصارع الشهير هالك هوغان الجماهير بمنشور عبر حسابه الرسمي في يُمهد ربما لعودته إلى ميدان المصارعة الحرة بعد غياب لسنوات، خصوصاً أنه تحدى أسماء كبيرة لمواجهتها وهزمها، الأمر الذي اعتُبر تمهيداً للعودة المُدوية.

ونشر هوغان عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة له مرفقة برسالة: "أظهر هنا مع كل المجانين في فونيكس، كما ترون أنا جاهز لأي نجم في المصارعة لكي أكسر يده أو قدمه مقارنة بالثعابين. أنا جاهز لمواجهة أمثال جون سينا، ذا روك وفينس ماكماهون، ماذا ستفعل يا أخي!".

واعتبرت الجماهير أن هذا المنشور هو بمثابة تحضير هالك هوغان (64 سنة) لعودة مُدوية إلى عالم المصارعة الحُرة والمنافسة من جديد بعد حوالي ثلاث سنوات من الاستبعاد، وذلك بسبب عقوبة تعرض لها المصارع نتيجة تسريب فيديو جنسي له يقوم بحركات عنصرية.

وظهر هوغان لأول مرة في المصارعة في عام 1980 وتحول إلى واحد من أشهر المصارعين في العالم أنذاك، وساهم في نهضة هذه الرياضة في أميركا. ثم تركها في منتصف التسعينيات وعاد في عام 2002 وخاض عددا من المواجهات التي أمتعت الجماهير.

ورغم أن "WWE" لم تضع هالك هوغان في حساباتها في منافسات "Raw" الأسبوع المقبل بمناسبة مرور 25 سنة على التأسيس، والتي سيتنافس فيها عدد كبير من النجوم، دفع القرار ببعض الجماهير لاعتبار منشور هوغان الأخير بمثابة تقرب منه لكي يُشارك في هذا الحدث.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة