أخبار عاجلة
الحريري يعود إلى بيروت -

لاتسيو يردّ الدين ليوفنتوس ويتوج بالسوبر الإيطالي

لاتسيو يردّ الدين ليوفنتوس ويتوج بالسوبر الإيطالي
لاتسيو يردّ الدين ليوفنتوس ويتوج بالسوبر الإيطالي

لينكات لإختصار الروابط

ردّ لاتسيو الدين لنادي يوفنتوس الذي كان قد هزمه في نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم في نهاية الموسم، وذلك حين تفوق عليه في السوبر الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما ليحصد بذلك اللقب الرابع في تاريخه.

وتقدم لاتسيو في الشوط الأول عن طريق المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 32 من ركلة جزاء على إثر ارتكاب الحارس العملاق جيانوليجي بوفون خطأ داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني عاد نسور العاصمة الإيطالية لهزّ شباك بطل إيطاليا من جديد، وذلك حين لعب الإيطالي ماركو بارولو كرة عرضية إلى داخل المنطقة، ليقفز إيموبيلي عالياً فوق المغربي المهدي بنعطية ليهز شباك جيجي للمرة الثانية في اللقاء.

وفاجأ لاعبو السيدة العجوز لاتسيو بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 85 عن طريق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي عاد وحمل على عاتقه تعديل الكفة من ضربة حرة مباشرة عجز عنها الحارس الألباني توماس ستراكوشا.

وبينما كان الجميع يظن أن المباراة متجهة نحو الأشواط الإضافية ظهر اللاعب أليساندرو مورجيا ليقتل لمباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وبذلك أهدى فريقه اللقب الرابع بعدما كان قد توج أعوام 1998 و2000 و2009، مع العلم أن أول ألقابه جاءت على حساب البيانكونيري يوم انتهى اللقاء بذات النتيجة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النجم التونسي يقيل مدربه فيليد وينتظر روجي لومار
التالى سقوط العشرات من جماهير الرجاء بعد اشتباكات بالمدرجات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة