أسينسيو يحسم الكلاسيكو بتسديدة صاروخية في مرمى شتيغن

أسينسيو يحسم الكلاسيكو بتسديدة صاروخية في مرمى شتيغن
أسينسيو يحسم الكلاسيكو بتسديدة صاروخية في مرمى شتيغن


قدم الشاب ماركو أسينسيو لاعب وسط ريال مدريد، أداء رائعاً في ذهاب كأس السوبر الإسباني، رغم مشاركته كبديل، وذلك بعدما أحرز هدفا مذهلا في مرمى الفريق الكتالوني، ليعوض خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو، مطرودا ببطاقتين صفراوين، ويؤمن فوز "الميرينغي" خارج الديار بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وزادت صعوبة المباراة على الريال بعد طرد نجمه رونالدو، الذي شارك بدلا من كريم بنزيمة، ليتراجع الملكي ويعتمد على الهجمات المرتدة، وينجح أسينسيو في الوصول إلى مرمى الألماني تير شتيغن ليسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة، فشل الحارس في التعامل معها (د90).

وكان الريال قد تقدم في بداية الشوط الثاني بهدف من نيران صديقة عن طريق جيرارد بيكيه مدافع البرسا، قبل أن يتعادل الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء، ويرد بعدها رونالدو بهدف مميز من تسديدة في أقصى الزاوية اليسرى، قبل أن يضع أسينسيو اللمسة الأخيرة قبل نهاية اللقاء.

ويحتاج للفوز بثلاثة نظيفة على أرض ريال مدريد بعد أربعة أيام، وهي المهمة الصعبة للغاية بالنسبة للفريق الكتالوني، مع التخبط الذي يعاني منه، بعد رحيل البرازيلي دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وعدم تعاقد الإدارة مع البديل المميز حتى الآن.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة