أخبار عاجلة
محكمة فرنسية ترفض إطلاق سراح طارق رمضان -
رسالة استغاثة عاجلة -
الغوطة…كربلاء العصر -
ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت" -

فضيحة في تدريبات بايرن ميونخ.. شجار بين اللاعبين

فضيحة في تدريبات بايرن ميونخ.. شجار بين اللاعبين
فضيحة في تدريبات بايرن ميونخ.. شجار بين اللاعبين

شهدت تدريبات فريق  الألماني شجاراً نشب بين اللاعب الكولومبي خيميس رودريغيز وزميله الألماني سيباستيان رودي، خلال المران الذي أجري استعدادا لخوض المباراة ضد فريق ، والمقررة يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري لكرة القدم.

وبدأت المشاجرة، وفقا لما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية، حينما تدخّل رودريغيز على نظيره رودي في التدريبات بشكل خشن، ما أثار غضب الأخير، لتبدأ مشادة كلامية بين اللاعبين كادت أن تتطور، لولا تدخّل بقية اللاعبين لتهدئة الأجواء.

ولم تتطور مجريات المشاجرة بين اللاعبين بعدما تدخّل جيروم بواتينغ وفرانك ريبيري وبقية اللاعبين في الفصل بين اللاعبين، في الوقت الذي وقع فيه الشجار تحت أعين المدير الفني للفريق يوب هاينكس.

وتحدّث يوب هاينكس معلقا على الشجار، مشيراً إلى أن ما حدث يعتبر طبيعيا في التدريبات في ظل الضغط والتحديات التي يواجهها اللاعبون، مؤكدا أن " للرجال"، من دون أن يشير إلى اتخاذ أية عقوبات إدارية بحق اللاعبين.

وسوف يكون الكولمبي خيميس رودريغيز جاهزا للمشاركة ضد فيردر بريمن، يوم الأحد. من جانبه، سيجلس سيباستيان رودي على دكة البدلاء، في المباراة التي يريد فيها البافاري توسيع فارق الصدارة لصالحه والاقتراب من حسم اللقب مبكرا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة