عملاق أوروبي يُضحي بنجمين لأجل رياض محرز

عملاق أوروبي يُضحي بنجمين لأجل رياض محرز
عملاق أوروبي يُضحي بنجمين لأجل رياض محرز
يعتزم نادي  الإيطالي التضحية باثنين من نجومه في سبيل التعاقد مع النجم ، لاعب نادي  الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من رفض النادي الإنكليزي التخلّي عن نجمه الأول.

ويحاول نادي العاصمة الإيطالية تكرار ما قام به الصيف الماضي عندما قدم عرضاً بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب العربي، قبل أن تفشل الصفقة بسبب تعنت إدارة "الثعالب" بموقفها الرافض التخلي عن لاعبها.

وكشف تقرير نشره الموقع الإلكتروني الإنكليزي "إنسايد فوتبول"، نقلاً عن موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن الإيطالي يعتزم "إحياء" صفقة محرز خلال شهر يناير الحالي، والتفوق على فريقي ليفربول وأرسنال اللذين ارتبطا بضم الجزائري، العائد إلى مستواه المعهود والمتألق في المباريات الأخيرة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي كلود بويل.

وقال المصدر ذاته إن نادي روما مستعد للتضحية بنجميه إدين دجيكو وإيمرسون بالمييري لتوفير المال الكافي للتعاقد مع رياض محرز، مضيفاً أن إدارة "الذئاب" تتفاوض حالياً مع نادي تشلسي الإنكليزي قصد بيعها اللاعبين دجيكو وايمرسون.

وأوضح نفس المصدر أن نادي روما ينتظر الحصول على مبلغ 60 مليون يورو من هذه الصفقة المزدوجة، ستساعده في إقناع إدارة ليستر سيتي على التنازل عن لاعبها الجزائري، الذي قال عنه المدير الفني لليستر سيتي كلود بويل إن قيمته ستتعدى الـ100 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن بويل أكد مراراً في الفترة الأخيرة أن فريقه لن يتخلى عن محرز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالنظر إلى حاجته لخدماته، بينما لم تتلقّ إدارة النادي أي عرض رسمي لضم محرز منذ الصيف الماضي، عدا عرض نادي روما وقتها، الذي لم يكن عند مستوى تطلعات إدارة "الثعالب"، في انتظار أن يعود نادي روما مرة أخرى عبر عرض يصل إلى 60 مليون يورو، قد يغيّر ربما من موقف إدارة ليستر سيتي تجاه بيع لاعبها.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة