أخبار عاجلة
بالفيديو: شاهد أغرب احتجاج في ملاعب كرة القدم -
سقوط سياسي مرتقب لنتنياهو -
الموسيقى تخفف 50% من نسبة الألم -

مورينيو يحرج رونالدو بهذا القرار

مورينيو يحرج رونالدو بهذا القرار
مورينيو يحرج رونالدو بهذا القرار

كشفت تقارير صحافية أن المدرب البرتغالي  أوقف طموحات مواطنه كريستيانو في الانضمام لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بعدما اقترب من التعاقد مع التشيلي .

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مانشستر يونايتد بات قريبا للغاية من الاعلان عن صفقة انضمام لاعب أرسنال، أليكسس سانشيز، وهو ما يعني أن مورينيو عزز بذلك القوة الهجومية لفريقه، وبالتالي لن يستطيع إعادة رونالدو إلى فريقه السابق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن التقارير المنتشرة في الآونة الأخيرة عن رغبة كريستيانو في العودة للبريمييرليغ من بوابة ناديه السابق مانشستر يونايتد أصبحت غير ممكنة  في ظل قرار مورينيو باستقطاب سانشيز ومنحه القميص رقم "7".

وتناقلت العديد من وسائل الإعلام البريطانية سببا آخر، وهو صورة لقميص يحمل الرقم 7 وكتب عليه اسم اللاعب الدولي التشيلي أليكسس سانشيز، لاعب أرسنال الحالي التي سربت من متجر "أديداس" في العاصمة البريطانية لندن، وهو الراعي الرسمي لتصميم قمصان فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ما يعني أن اللاعب بات قريبا بشكل رسمي من الانضمام لصفوف الشياطين الحمر، بل وحمل الرقم الذي يفضله رونالدو في ذات الوقت.

وعزز حضور سانشيز إضافة لوجود مهاجمين آخرين على غرار مارسيال وراشفورد وماتا ولوكاكو ولينغارد من فرضية عدم عودة رونالدو للشياطين الحمر، ما يدفع مورينيو لإغلاق الباب أمام رونالدو في العودة.

وسبق أن لعب رونالدو تحت قيادة مورينيو في ، في الوقت الذي يعاني فيه أفضل لاعب في العالم من ابتعاده عن مستواه، بعدما سجل 4 أهداف فقط في هذا الموسم، ما دفعه للتفكير بالعودة إلى مانشستر يونايتد، النادي الذي سطع في صفوفه عام 2003.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة