والد نيمار يعكس الهجوم ويبعث رسالة مشفرة لمدريد

والد نيمار يعكس الهجوم ويبعث رسالة مشفرة لمدريد
والد نيمار يعكس الهجوم ويبعث رسالة مشفرة لمدريد
انبرى والد النجم  للدفاع عن نجله وحثه على التطلع للأمام بشأن الانتقادات التي تطاوله باستمرار، والتي كان آخرها الاستهجان التي تعرض لها من مشجعي  الفرنسي خلال المباراة ضد ديجون في الجولة الماضية من لكرة القدم.

وتلقى صافرات من مشجعي الفريق الباريسي خلال المباراة التي تألق فيها وسجل "سوبر هاتريك" ضد ديجون حينما انبرى لتنفيذ ركلة جزاء احتسبت للفريق على الرغم من مطالبات الجماهير بمنحها لكافاني الذي كان يريد تحطيم الرقم التهديفي لمهاجم البي أس جي السابق، السويدي زلاتان إبراهيميوفيش.

ولم تعجب تلك الصافرات والانتقادات والد اللاعب البرازيلي الأغلى في العالم؛ إذ نشر على صفحته الرسمية "" رسالة وجهها لنجله وأرفق معها فيديو لأبرز مهارات نيمار منذ أن كان طفلاً وحتى وصوله إلى اللعب في صفوف فريق بصفقة قياسية.

وكتب والد اللاعب البرازيلي موجهاً رسالته إلى نجله رداً على الانتقادات: "الله يعلم ويعرف كم احتاج الأمر للوصول إلى ما وصلت إليه، كان الأمر يستحق أن نراك تكبر، العائلة والأصدقاء، سمعنا كل شيء.. التصفيق والصافرات... ولقد رأيناك دائماً تمضي قدماً ورأسك مرفوعة عالياً... ولا تنس أن تكون سعيداً، استمتع يا ابني!".

ويقدم نيمار أداء لافتاً كما كان متوقعاً في باريس سان جيرمان، بعدما سجل في المباراة نفسها أول سوبر هاتريك له مع الفريق، ورفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدفاً في الدوري الفرنسي في 15 مباراة لعبها بمعدل هدف في كل مباراة.

وكانت العديد من التقارير الصحافية الفرنسية قد كشفت بأن أوضاع نيمار ومشاكله مع الفريق الباريسي قد تكون سبباً سيدفع النجم للانتقال إلى صفوف الإسباني، الذي عبّر أكثر من مرة عن اهتمامه الكبير باستقطابه للميرنيغي.


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة