دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

Fast Link

فياريال يواصل نزيف النقاط في الدوري الإسباني

فياريال يواصل نزيف النقاط في الدوري الإسباني
فياريال يواصل نزيف النقاط في الدوري الإسباني

واصل فياريال نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بلد الوليد في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من لكرة القدم.

ويلهث فريق “الغواصة الصفراء” وراء فوزه الأول منذ نهاية تشرين الثاني الماضي، وتحديدا منذ 25 منه عندما تغلب على ريال بيتيس 2-1 في المرحلة الثالثة عشرة.

وهو التعادل الثاني لفياريال بقيادة مدربه الجديد القديم خافي كاييخا الذي استعان مجددا بخدماته بعدما كان استغنى عنها في كانون الأول الماضي وتعاقد مع لويس غارسيا الذي أقاله بعد 50 يوما على استلامه مهامه وتحديدا في 29 كانون الثاني/يناير الماضي عقب الخسارة أمام صفر-3.

وتوالت الهزائم لفياريال الذي سقط في 8 مباريات، كما خرج من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا أمام إسبانيول (2-2 ذهابا و1-3 ايابا).

وهو التعادل الحادي عشر لفياريال هذا الموسم مقابل 9 هزائم و3 انتصارات فرفع رصيده إلى 20 نقطة وبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير، فيما رفع بلد الوليد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

وينتظر فياريال تحديا قويا في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” حيث سيلعب امام نادي سبورتينغ البرتغالي في الدور الثاني الخميس المقبل ذهابا في لشبونة و21 شباط الحالي إيابا في فياريال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شباب البرج إلى الدرجة الأولى في كرة القدم

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة