أخبار عاجلة
الأمم المتحدة تطالب بتطبيق فوري لهدنة سوريا -
مصر.. حادث سير بشع يودي بحياة 9 أشخاص وإصابة 21 -
ما يحدث لو عشت على أكل اللحوم فقط؟ -
الموت يسرق ثلاث نجمات في يوم واحد -
هل أدّى تعطيل مؤتمر مونرو غرضه؟ -
توفيا عاريين في السيارة.. هذا ما حصل! -
بالفيديو والصور.. إنفجار ضخم يهزّ بريطانيا -
الحريري: استقلت من السعودية لتكون More Dramatic -

بالفيديو: لاعب عربي يسجّل هدفاً خرافيّاً في الدوري الفرنسي!

بالفيديو: لاعب عربي يسجّل هدفاً خرافيّاً في الدوري الفرنسي!
بالفيديو: لاعب عربي يسجّل هدفاً خرافيّاً في الدوري الفرنسي!

أشعل النجم الجزائري الأصل نبيل فقير القمة المثيرة التي جمعت فريقه ليون ضد ضيفه بعدما سجل هدفا عالميا من تسديدة بعيدة المدى خلال اللقاء الذي جمعهما الأحد في الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، مساهماً بفوز فريقه 2-1.

ولم تكد تمضي دقيقتان فقط على انطلاق الموقعة الهامة التي احتضها ملعب "بارك إولمبيك ليون" معقل الفريق، حتى حصل فقير على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء لينبري لتفيذها، ثم أطلقها قوية استقرت في شباك حارس الفريق الباريسي، الفونسي أريولا هدفا لا يصد ولايرد.

وألهب اللاعب الفرنسي حماسة جماهير ليون في اللقاء الكبير بهدفه الذي سجله من مسافة بعيدة المدى، ساهمت في تقدم أصحاب الأرض وتصعيب مهمة الضيوف، وحظي الهدف بموجة إعجاب كبيرة في مختلف .

وبحسب موقع "أوبتا" للإحصائيات فقد وقع نبيل فقير على هدفه الثالث من ركلة حرة مباشرة في هذا الموسم، وهو الذي بات أكثر لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى يسجل هذا العدد من الأهداف.

كما وقع نبيل فقير على هدفه السادس عشر في المسابقة وبفارق 4 أهداف عن المتصدر الأوروغوياني ، في حين سجل هدفا خامسا في 5 مباريات متتالية للمرة الأولى في مسيرته.

يذكر أنّ المباراة انتهت بهدفَين مقابل واحد لصالح ليون، فبعد هدف فقير سجّل كورزاوا هدف التعادل لـPSG في الوقت البدل ضائع من الشوط الأول، فيما حسم الأمور لنادي ليون النجم الفرنسي ديباي في الوقت البدل ضائع من الشوط الثاني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة