إيكر كاسياس هدف باريس سان جيرمان الفرنسي

إيكر كاسياس هدف باريس سان جيرمان الفرنسي
إيكر كاسياس هدف باريس سان جيرمان الفرنسي

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدير الرياضي الجديد لفريق باريس سان جيرمان وبورتو البرتغالي السابق أنتيرو هنريكي عرض على الفريق الفرنسي التعاقد مع الحارس الإسباني العملاق إيكر كاسياس في الموسم المقبل 2017-2018.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن مدير بورتو وقع رسمياً مع باريس سان جيرمان وسيحاول التعاقد مع الحارس الإسباني إيكر كاسياس الذي يلعب مع الفريق البرتغالي منذ عام 2015، وستكون أول صفقة مُحتملة للنادي "الباريسي".

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها "ليكيب" فإن النادي "الباريسي" ليس متأكداً حالياً من التعاقد مع الحارس إيكر كاسياس، وينتظر التقديم الرسمي للمدير الرياضي الجديد القادم من بورتو البرتغالي، لكي تبدأ عملية اختيار اللاعبين ووضعهم على لائحة المطلوبين.

وتبحث إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن التعاقد مع حارس خبير قادر على حماية مرمى النادي "الباريسي" في الموسم المقبل، وذلك بعد الظهور المتواضع للحارسين، الفرنسي ألفونسو أريولا والألماني كيفن تراب في هذا الموسم.

ويُعتبر أنتيرو هنريكي من أبرز المديرين الرياضيين في كرة القدم الأوروبية، حيثُ عمل لثلاثة مواسم مع بورتو البرتغالي ونجح في التعاقد مع أكثر من لاعب مهم، أبرزهم الكولومبي راداميل فالكاو وجيمس رودريغيز والبرتغالي بيبي والبرازيلي هالك.

(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة