“هاتريك” ميسي يقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليغا

“هاتريك” ميسي يقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليغا
“هاتريك” ميسي يقود برشلونة للفوز على إشبيلية في الليغا

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها للفوز على مضيفه إشبيلية 4-2 في الجولة الخامسة والعشرين من لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز خيتافي على رايو فاليكانو 2-1.

وتقدم إشبيلية بهدف سجله خيسوس نافاس في الدقيقة 22، وعادل ميسي النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 26، ثم سجل غابرييل ميركادو الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 42، ثم عاد ميسي ليسجل الهدف الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 67، ثم أضاف الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 85، قبل أن يختتم لويس سواريز أهداف حامل اللقب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع ميسي رصيد أهدافه إلى 25 هدفا في الدوري هذا الموسم منفردا بصدارة الهدافين بفارق تسعة أهداف عن زميله الأورغوياني سواريز الذي رفع رصيده إلى 16 هدفا، وكسر حاجز الصيام عن التهديف في آخر خمس مباريات للفريق الكتالوني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق عشر نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد الذي يواجه فياريال غدا الأحد، وبفارق 12 نقطة عن منافسه التقليدي صاحب المركز الثالث، الذي يواجه ليفانتي غدا أيضا.

وتوقف رصيد إشبيلية عند 37 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق خيتافي فوزا صعبا من ضيفه رايو فاليكانو 2-1.

وسجل لخيتافي خايمي ماتا وخورخي مولينا في الدقيقتين 28 و68، بينما سجل هدف رايو فاليكانو راؤول دي توماس في الدقيقة 58.

ورفع خيتافي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد رايو فاليكانو عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى