المصري حجازي أول لاعب يفوز بلقب "الأفضل" مرتين

المصري حجازي أول لاعب يفوز بلقب "الأفضل" مرتين
المصري حجازي أول لاعب يفوز بلقب "الأفضل" مرتين

كشف موقع "هوسكورد" المختص بإحصائيات اللاعبين والفرق بأن المدافع المصري أحمد حجازي، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الإنكليزي أصبح أول لاعب يفوز بلقب أفضل لاعب مرتين متتاليتين في مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد تألقه اللافت مع فريقه في الجولة الثانية من البريميرليغ.

وساهم المدافع الدولي المصري البالغ من العمر (26) عاما في انتصار فريقه على بيرنلي في المباراة التي جرت في الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ليمنحه "هوسكورد لقب أفضل لاعب في المباراة وهو نفس اللقب الذي حسمه لصالحه في الجولة الأولى أيضا.

وسيطر حجازي على اللقب الذي تمنحه شبكة الإحصاءات الشهيرة لـ "رجل المباراة" مرتين متتاليتين، بعدما كان قد ساهم بشكل كبير في انتصار فريقه وست بروميتش في الجولة الأولى من المسابقة على حساب بورنموث بهدف نظيف سجله المصري بنفسه، ما جعله أول لاعب ينجح في فعل ذلك في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأثبت حجازي أنه إضافة كبيرة لفريقه الإنكليزي الذي يلعب فيه هذا الموسم بعدما حضر من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية الشراء، إذ لفت أنظار وسائل الإعلام البريطانية بقدراته المميزة وحظي بموجة مديح وإعجاب من قبل المتابعين والنقاد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيمار: كوتينيو يعيش حزناً كبيراً
التالى بيليه يهنئ رونالدو بعد تحطيم رقمه على صعيد المنتخبات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة