رأي مورينيو في انتقال هازارد إلى ريال مدريد

رأي مورينيو في انتقال هازارد إلى ريال مدريد
رأي مورينيو في انتقال هازارد إلى ريال مدريد

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إن الدولي البلجيكي إيدن هازارد يملك الموهبة والشخصية للنجاح مع ، إذا ما قرر لاعبه السابق الرحيل عن تشيلسي والانتقال إلى الملكي.

وفي العام الماضي قال هازارد، الذي سيحق له الرحيل عن النادي الإنجليزي مجانا في يونيو حزيران 2020، إنه يحلم باللعب لبطل أوروبا 13 مرة، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مفاوضات تمديد عقده مع تشيلسي توقفت.

وقال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي الشهر الماضي إن هازارد (28 عاما) حر في الرحيل عن النادي اللندني الذي خسر أمس كأس الرابطة الإنجليزية أمام ضيفه بركلات الترجيح، إذا كانت هذه رغبته.

وقال مورينيو مدرب ريال السابق والذي درب هازارد في تشيلسي من 2013 إلى 2015 في تصريحات لوسائل إعلام “هل يملك الموهبة للعب لريال مدريد؟ نعم بالطبع”.

وتابع “هل يملك الشخصية لارتداء قميص ناد بهذه المكانة وأمام جماهير متحمسة في ملعب برنابيو؟ نعم بالطبع”.

وأوضح أنه “بالنسبة إلى طموحات إيدن.. لا أستطيع أن أخمن مدى رغبته في اللعب بقميص تشيلسي طيلة مشواره أو اللعب لعملاق مثل ريال مدريد، لأني لم أتحدث معه منذ فترة طويلة”.

وقال مورينيو، الذي يعمل في التحليل التلفزيوني منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في كانون الأول الماضي، إنه يرغب في العودة لعالم التدريب قبل بداية الموسم المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى