أخبار عاجلة
الاتفاق النووي الإيراني يواجه خطر "الموت البطيء" -
«وصاية دولية» تحوم فوق… لبنان -
بري قلق … -
بوادر ازمة بين لبنان وروسيا -

المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم

المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم
المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم

تقام اليوم الجمعة مباراتان في افتتاح المرحلة السابعة عشرة، السادسة ايابا، من الدوري العام اللبناني الـ 59 لكرة القدم.

ويستضيف في المباراة الأولى الساعة الثانية والربع بعد الظهر على ملعب رشيد كرامي البلدي في ، ممثل المدينة طرابلس وصيف القاع فريق التضامن صور غير الضامن مكانه في المنطقة الدافئة. ولا بديل للفوز لكل من الفريقين اذا أراد تحسين فرص البقاء موسما اضافيا بين الكبار.

وعلى ملعب البلدي، يستضيف الانصار الثالث الساعة الرابعة عصرا فريق الراسينغ بيروت الذي حسن ترتيبه، بفوزين ايابا، قبل سقوطه الأسبوع الماضي برباعية نظيفة أمام ضيفه الأخاء الاهلي عاليه في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية. في حين تعادل الانصار على الملعب عينه في المرحلة الأخيرة مع ضيفه البقاع الرياضي 2-2، علما انه كان أسقط الراسينغ ذهابا في جونية.

وتقام السبت ثلاث مباريات، اثنتان منهما الساعة الثانية والربع.
ويلتقي الشباب الغازية على ملعبه في كفرجوز فريق شباب الساحل. وفوز الأول يضمن له البقاء موسما ثانيا تواليا في مصاف الدرجة الأولى.

وفي طرابلس وعلى ملعب رشيد كرامي البلدي، يستضيف النجمة الوصيف بفارق ثماني نقاط عن العهد المتصدر فريق البقاع صاحب القاع. ويسعى النجمة الى تفادي خسارة ثالثة تواليا بعد سقوطه أمام السلام الأسبوع الماضي في المرداشية، ثم أمام الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي على ملعب الملك عبدالله الثاني في عمان الاثنين الماضي بنتيجة واحدة 0 – 1. في حين يتمسك البقاع بفرص الأمل الأخير للبقاء في مصاف الكبار موسما جديدا.

وعلى ملعب بيروت البلدي، يلتقي الساعة الرابعة عصرا فريقا الصفاء والأخاء الاهلي عاليه الرابع في “دربي” مميز، يسعى فيه الصفاء الى اقتناص الفوز والتقدم نحو المنطقة الدافئة.

وتختتم المرحلة الأحد بمباراة واحدة بين السلام زغرتا وضيفه العهد المتصدر وبطل الثنائية الموسم الماضي تحت الأضواء الكاشفة على ملعب المرداشية الساعة الرابعة عصرا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدرب توتنهام: يجب أن نستمتع ونحن نكتب التاريخ أمام ليفربول