أخبار عاجلة
نعمة إفرام يعلن ترشحه لانتخابات الـ2018 -
تدابير سير في عدد من المناطق اللبنانية -
بيروت في الصدارة بين أكثر مدن العالم وديةً -
ابي خليل: اكتملت المنظومة الحديثة للبترول -

طبيب أرجنتيني ينفي تورط لاعبي بلاده بقضية المنشطات

طبيب أرجنتيني ينفي تورط لاعبي بلاده بقضية المنشطات
طبيب أرجنتيني ينفي تورط لاعبي بلاده بقضية المنشطات
رفض المنسق الطبي لمنتخب الأرجنتين دوناتو فياني الاتهامات التي انتشرت يوم أمس حول تعاطي بعض لاعبي بلاده منشطات خلال مونديال 2010 لكرة القدم الذي جرى في جنوب أفريقيا، وذلك بعدما ذكرت مجموعة من قراصنة الانترنت الروس هذه القصة.

وصرّح فياني لصحيفة "أوليه" الرياضية المحلية بعد الأخبار التي رُوّجت من قبل مجموعة القرصنة الروسية "فانسي بيرز" الإلكترونية: "إنه أمرٌ غير منطقي، الأمور حصلت ضمن القوانين المعروفة، لدينا كافة المستندات وهي متواجدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات".

وكانت مجموعة "فانسي بيرز" للقرصنة الإلكترونية قد ذكرت أن 23 لاعباً منهم خمسة أرجنتينيين تناولوا عقاقير محظورة من قبل فيفا خلال مجريات كأس العالم، وذكرت المجموعة أن 23 لاعباً، منهم خمسة أرجنتينيين، استخدموا عقاقير محظورة من جانب فيفا، أثناء مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

وأكد الطبيب الأرجنتيني أن الأسماء التي ذُكرت: دييغو ميليتو وكارلوس تيفيز وخوان سباستيان فيرون وغابريا هاينزه وولتر صامويل لديهم تصاريح من الاتحاد الدولي لاستخدام هذه المواد وقال: "على سبيل المثال كان ميليتو يحتاج لأخذ عقار "سالبوتامول" بسبب معاناته من عدوى مزمنة بالرئة ورغم حظره تمكن من تناوله بشكل طبيعي، والمستندات متواجدة في الاتحاد الأرجنتيني".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3-5-2...هل تكون كلمة السر من وحي قمة تشلسي وآرسنال؟
التالى أتليتكو مدريد يقدم عرضه الأخير لدييغو كوستا المُختفي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة