أجراس الانذار تدقّ في توتنهام بسبب أزمة الريال!

أجراس الانذار تدقّ في توتنهام بسبب أزمة الريال!
أجراس الانذار تدقّ في توتنهام بسبب أزمة الريال!

يبدو أن كوارث نادي هذا الموسم وضياع حلم تتويجه بالليغا وكأس الملك لها تأثير أيضا خارج إسبانيا، وتحديدا على توتنهام هوتسبير الإنكليزي.

وكانت تقارير ربطت النادي الملكي بامكانية التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي لتوتنهام، ليتولى المهمة بدلا من المتوقع رحيله عن الميرنغي بنهاية الموسم.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن إدارة توتنهام بقيادة دانييل ليفي، بدأت التحرك من أجل حماية بوكيتينو من إغراءات الريال، وذلك بتقديم عرض كبير من أجل إقناعه بالبقاء مع السبيرز.

وأشارت الصحيفة الى أن توتنهام لن يحاول فقط تحسين عقد بوكيتينو من الناحية المادية، ولكن تنوي إدارة النادي أيضا تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية، من أجل زيادة القدرة على المنافسة على الألقاب، ليصبح على قدم المساواة مع العمالقة الثلاثة ، مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وفي نفس السياق يرغب توتنهام، الذي يحلم بتحقيق لقبي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في المستقبل، في تحصين لاعبيه الرئيسيين من إغراءات الأندية الأخرى، مثل ديلي ألي، كريستيان إريكسن، هيونغ مين سون، وبالطبع النجم الأبرز هاري كين الذي ربطته تقارير أيضا بالانضمام لريال مدريد.

وأخيرا قالت الصحيفة أنّه في حال فشل ريال مدريد في ضم بوكيتينو أو هاري كين، فإن البديل سيكون المدرب الألماني يواخيم لوف، فيما سيحاول النادي الملكي إقناع النجم البرازيلي جونيور بالانضمام له، رغم أن نجم السامبا انضم فقط الصيف الماضي لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويقال أن إيدين هازارد نجم تشيلسي أيضا من ضمن الأسماء الكبيرة المحتمل انضمامها للوس بلانكوس الموسم المقبل.

(كووورة)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى