أخبار عاجلة
طوني تيمور وسامي.. لا تخذلوا شباب لبنان! -
توقيف مطلوب في التبانة بجرم المخدرات -
إيران تشرع في تطوير عملتها الرقمية الخاصة -

محرز يقترب من فريقه الجديد

محرز يقترب من فريقه الجديد
محرز يقترب من فريقه الجديد
تجدد الحديث، مرة أخرى، عن رحيل النجم الجزائري رياض محرز من ناديه ليستر سيتي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حيث ربطت تقارير صحافية إنكليزية، اللاعب الجزائري، بالانتقال إلى نادي أرسنال اللندني، كي يكون بديلا محتملا للتشيلي ألكسيس سانشيز نجم "المدفعجية"، الذي قد يغادر الفريق في "الميركاتو الشتوي".

وأشارت العديد من وسائل الإعلام البريطانية إلى أن الدولي الجزائري بات أقرب، من أي وقت مضى، من مغادرة ليستر سيتي، حتى في ظل رفض إدارة الفريق والمدير الفني الفرنسي كلود بويال رحيل نجمه في الشتاء. وربطت التقارير التحاق محرز بالنادي اللندني بتأكد رحيل أليكسيس سانشيز، الذي يرفض تجديد عقده مع كتيبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر، رغم أن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ونقل الموقع الإلكتروني "ليسيستر ميركوري" المقرب من نادي ليستر سيتي، عن الإعلاميين البريطانيين روب تانر وجوردان بلاكويل المختصين في شؤون وأخبار نادي ليستر سيتي، أن محرز سيكون بديل سانشيز في أرسنال، وجاء ذلك في البرنامج الإذاعي "ديلي دينغ- ديلي دونغ" الذي نشر بعض تفاصيله موقع "ليستر ميركوري".

وكشف الإعلاميان أن الدولي الجزائري يمكنه اللعب في فريق أكبر، حيث قال جوردان بلاكويل: "من المنطقي أن يبحث محرز عن اللعب في فريق آخر كونه لاعبا طموحا.. رياض يحب فريقه ليستر سيتي ويستمتع بوقته، ولكن نيته تتجه للرحيل عن النادي، لرغبته في اللعب في مستوى أكبر"، وتابع: "أعتقد أن رحيل سانشيز من أرسنال سيجعل فينغر أقرب من أي وقت مضى لضمه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة