بينهم ميسي وبيل.. من هم أعداء كرة القدم؟!

بينهم ميسي وبيل.. من هم أعداء كرة القدم؟!
بينهم ميسي وبيل.. من هم أعداء كرة القدم؟!

ترفض كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة مشاهدة مباريات على شاشة التليفزيون، ويفضلون عوض ذلك القيام بأنشطة بعيدة عن معشوقة الجماهير الأولى.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن العديد من نجوم الكرة يكرهون مشاهدة مباريات كرة القدم على التليفزيون، وأضافت أن هؤلاء النجوم يفضلون القيام بأنشطة أخرى بعيدًا عن عالم الساحرة المستديرة.

وذكرت أن نجم فريق غاريث بيل من أشد المعجبين برياضة الغولف، حيث يقضي اللاعب الويلزي الكثير من وقته في ممارسة هذه الرياضة، كما علّق اللاعب الويلزي بهذا الصدد : "حقًا لا أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم، وأفضل بكل نزاهة مشاهدة الغولف".

وأوضح موقع "ذا صن" أن مزاج دا سيلفا تغير بعدما انتقل إلى فريق سان جيرمان في صفقة قياسية (222 مليون يورو)، بيد أن اللاعب البرازيلي أكد في تصريحات سابقة أنه لا يحب مشاهدة كرة القدم حينما لا يلعب فريقه السابق ، مضيفًا أنه لا يشاهد مباريات ريال مدريد وباقي الفرق الأخرى.

وبحسب نفس المصدر لا يحب النجم البرازيلي رونالدينيو أيضًا مشاهدة كرة القدم على التليفزيون، بل يُحب ممارستها على المستطيل الأخضر، وأضاف أن اللاعب المعتزل حديثًا لا يستطيع تحمل الجلوس 90 دقيقة أمام شاشة التليفزيون.

وفي نفس السياق، يفيد الموقع البريطاني أن نجم فريق برشلونة ليونيل يرفض بدوره مشاهدة كرة القدم على التليفزيون، حيث صرح الفائز بخمس كرات ذهبية أنه يفضل مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة مع ابنه تياغو، مضيفاً أن مشاهدة كرة القدم على التليفزيون تُسبب الملل لزوجته أنتونيلا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى