إنستغرام يكشف حقيقة إشادة نجل رونالدو بميسي

إنستغرام يكشف حقيقة إشادة نجل رونالدو بميسي
إنستغرام يكشف حقيقة إشادة نجل رونالدو بميسي

انشغلت العديد من وسائل الإعلام بالتغريدة التي ادعت أنها للحساب الخاص بكريستيانو جونيور، نجل نجم  الإسباني، المهاجم ، على موقع ""، والتي ظهرت فيها صورة لرونالدو ونجله يصافح النجم الأرجنيتي ليونيل .

وكشفت صحيفة "البايس" الإسبانية أن الحساب الذي نشر الصورة وادعى أنه لصالح ابن النجم رونالدو وكتب فيه: "شكرا لك يا مثلي الأعلى"، ما هو إلا حساب مزور لا علاقة لرونالدو ونجله به لا من قريب ولا من بعيد بعد التحقيق من قبل شبكة موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وتداولت وسائل الإعلام العالمية التغريدة التي تثير الجدل والتي قصد بها إحراج رونالدو أمام غريمه ميسي، وقالت إنها للحساب الخاص بكريستيانو جونيور ابن رونالدو في ظل إعجابه بقدرات هداف فريق ، الغريم التقليدي لريال مدريد، ما أثار لغطا واسعا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت في الحساب الجديد على موقع "إنستغرام"، رسالة أرفقت بصورة لكريستيانو جونيور خلال مصافحة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة والمنافس الأول لوالده على كل الجوائز الفردية، خلال حفل "الأفضل" للاتحاد الدولي فيفا التي فاز فيها رونالدو بالجائزة الأولى.

وانهالت التعليقات على الصورة، بين مؤيد ومعارض وساخر من المنشور، وحصدت في أقل من 24 ساعة أكثر 70.000 إعجاب، كما تضمّن حساب ميسي مع التغريدة، خاصة أن رونالدو كان قد أكد في أكثر من مناسبة أن نجله مشجع لميسي منذ الصغر. وقال النجم البرتغالي لـ"البرغوث" خلال حفل الكرة الذهبية عام 2015، إن ابنه "دائما ما يشاهد مقاطع فيديو لك على الإنترنت، ويحدثنا عنك كثيرا"، في إشارة إلى أن الأمر لا يزعجه على الإطلاق.

ولكن صحيفة "البايس" كشفت أن تحققت من الحساب الكاذب وتبين أنه لم يكن صحيحا، وفقا لمصادر قريبة من لاعب ريال مدريد، بل هو لأحد الأشخاص الذين انتحلوا هوية الطفل ذي الـ7 سنوات على الإنترنت، كما تم إغلاق الحساب من قبل انستغرام. وأشار متحدث باسم لاعب ريال مدريد إلى أنهم لم يكونوا على دراية بوجود هذا الحساب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة