لاعبو الريال يتّحدون خلف زيدان!

لاعبو الريال يتّحدون خلف زيدان!
لاعبو الريال يتّحدون خلف زيدان!

تتوالى أصداء خروج من كأس الملك الإسباني على يد في السانتياغو برنابيو بعد الهزيمة في لقاء العودة بهدفين مقابل هدف وحيد ليخسر الفريق المنافسة على ثاني ألقابه هذا الموسم بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب .

وأعلن المدير الفني للفريق كامل مسئوليته عن الهزيمة ليبعد الضغط عن لاعبيه الذين يستعدون للمنافسة على اللقب الأخير المتبقي لهم هذا الموسم وهو دوري الأبطال الأوروبي.

واكد سيرخيو راموس قائد الفريق في تصريحات نقلها موقع "goal" على مساندة جميع اللاعبين لزيزو، قائلاً: "نحن جميعاً مع المدير الفني، لقد جعلنا نفوز بكل شيء"، ليلقى زيدان بذلك مساندة القائمة بأكملها، ومن ضمنها اللاعبون الذين لا يلعبون مع الفريق بشكل كامل أو يتواجدون فقط لدقائق معدودة.

وطلب المدير الفني من لاعبيه بعد اللقاء داخل غرف الملابس وصباحاً في أولى تدريبات الفريق نسيان الهزيمة والخروج من الكأس والتركيز على المستقبل ومحاولة الفوز بدوري الأبطال الأوروبي آخر البطولات التي يتنافس عليها الفريق هذا الموسم.

ويؤمن لاعبو ريال بقدرتهم على العودة من جديد ونسيان خسارة لقبي الدوري والكأس ويحاولون التعلم من الدرس القاسي الذي تلقوه امام جماهيرهم، ويعلم الجميع ان ليس كل موسم سيكون مثل الموسم الماضي الذي نجح فيه الفريق بالحصول على كل شيء.

ويبتعد ريال مدريد بفارق 19 نقطة عن المتصدر مع تبقي لقاء مؤجل لمدريد في مواجهة ليغانيس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى