أخبار عاجلة
صلاح يعود لتدريبات ليفربول -
إيكاردي مصمم على تمديد عقده مع إنتر ميلان -
لوك شو يمدد عقده مع مانشستر يونايتد لخمسة أعوام -
المعلوف: “القوات” ستشارك بأربع حقائب في الحكومة -

سليماني مطلوب في واتفورد على شكل إعارة في يناير

سليماني مطلوب في واتفورد على شكل إعارة في يناير
سليماني مطلوب في واتفورد على شكل إعارة في يناير
يتطلع نادي واتفورد الناشط في الممتاز لضم اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل من فريقه ليستر سيتي الإنكليزي.

وكشفت تقارير إعلامية إنكليزية، أن نادي واتفورد يسعى لضم هداف المنتخب الجزائري سليماني على شكل إعارة كون إمكانياته المالية لا تسمح له بشراء عقد اللاعب الذي كان قد انتقل من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الموسم الماضي، إلى قلعة الـ"كينغ باور" مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المدير الفني البرتغالي لنادي واتفورد ماركو سيلفا، طلب من إدارة فريقه التفاوض مع نظيرتها في ليستر سيتي قصد استعارة سليماني، كونه يعرف إمكانياته جيداً، حيث سبق له تدريبه عندما كان سيلفا مديراً فنياً لنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وسبق لنادي واتفورد ضم سليماني في الصيف الماضي، ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب تمسك إدارة النادي بخدماته، وتاه إسلام سليماني وسط جدران نادي ليستر سيتي مع بداية الموسم الحالي، بسبب قلة مشاركاته وكذا الإصابات التي لاحقته قبل وبعد انطلاق الموسم ما جعله يتحول إلى خيار ثانوي للمديرين الفنيين الذين تعاقبوا على تدريب ليستر سيتي بداية من الإيطالي كلاوديو رانييري، الذي كان وراء التعاقد معه، وخليفته كريغ شكسبير، قبل أن يخرج من حسابات المدير الفني الفرنسي الجديد للنادي كلود بويال.

وكان الموسم الحالي سيئاً للغاية بالنسبة لسليماني، الذي لم يشارك سوى في 114 دقيقة فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين، حيث خاض 8 مباريات منها واحدة فقط في التشكيل الأساسي وسجل 4 أهداف في بطولة الكأس وظل رصيده خاوياً في الدوري.

وكانت العديد من التقارير قد كشفت في الفترة الأخيرة أن إدارة نادي ليستر سيتي قررت وضع اللاعب الدولي الجزائري على رأس قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل، بعد خروجه من خطط المدير الفني الجديد للفريق، الفرنسي كلود بويال.

وقالت جريدة "دايلي مايل" البريطانية، إن الفرنسي كلود بويال يريد التخلص من بعض المهاجمين في شهر يناير المقبل ومن بينهم إسلام سليماني، مضيفة أن الفرنسي يريد الحصول على مقابل مادي كبير قصد تمويل الصفقات الجديدة التي ينوي عقدها.

ويوجد سليماني تحت رادار العديد من الأندية سواء في إنكلترا أو في ، حيث كانت تقارير سابقة أكدت اهتمام نوادي كريتسال بالاس ونيوكاست يونايتد وويستهام يونايتد وايفرتون الإنكليزية بالتعاقد مع سليماني، بينما ربطت تقارير فرنسية اللاعب الجزائري بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ميلان يستفيق برباعية مدوية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

دليل مواقع الفيصل

الدراسة في بلاروسيا

 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية