دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

إنتر يتخطى سبال بصعوبة ويقلص الفارق مع ميلان

إنتر يتخطى سبال بصعوبة ويقلص الفارق مع ميلان
إنتر يتخطى سبال بصعوبة ويقلص الفارق مع ميلان

تخطى إنتر ميلان بصعوبة ضيفه سبال بفوزه عليه الأحد 2-صفر في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع إنتر رصيده إلى 50 نقطة وقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع جاره ميلان الثالث الذي تغلب السبت على مضيفه كييفو فيرونا 2-1، فيما وقف رصيد سبال عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

وقارع سبال الذي تأسس عام 2013 ويخوض موسمه الثاني في دوري النخبة بعد أن أنهى الأول على حافة العودة إلى الدرجة الثانية في المركز السابع عشر، مضيفه العريق وأحرجه قبل استضافته لإنتراخت فرانكفورت الألماني الخميس المقبل في إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، بعد تعادله معه سلباً على أرضه.

وكان العرض متكافئاً جداً في الشوط الأول، وبدا إنتر فريقاً مرهقاً لا يستطيع صنع الفرص خصوصاً مع غياب قائده السابق الأرجنتيني ماورو إيكاردي، واستمر أكثر بعد خروج الكرواتي بروزوفيتش مصاباً ودخول أنطونيو كاندريفا بدلاً منه (42).

وسنحت فرصة وحيدة لإنتر في الشوط الأول لكن فرحة انصاره في ملعب جوزيبي مياتزا الذي امتلأت مدرجاته بنحو 70 ألف متفرج، لم تكتمل بعدما سجل له الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدف السبق قبل أن تلغيه تقنية المساعدة بالفيديو “VAR” محتسبة لمسة يد ضده عندما استقبل كرة عرضية بصدره وسددها في الشباك (31).

وفي الشوط الثاني، أنصفت تقنية الفيديو في المرة الثانية إنتر ميلان واحتسبت هدفا لماتيو بوليتانو الذي تابع في الشباك كرة مرتدة سددها كاندريفا (67).

وعزز روبرتو غالياديني تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني بعد ركنية ودربكة (77).

وتغلب تورينو 2-1 على مضيفه فروزينوني الذي أنهى الشوط الأول متقدما بهدف سجله لوكا باغانيني من متابعة بالرأس لكرة نفذها كاميلو تشانو من ركلة ركنية (2).

ولكن المنقذ أندريا بيلوتي سجل ثنائية للضيوف في الشوط الثاني، أولهما بعدما تابع برأسه كرة نفذها ياغو فالكي من ركلة حرة (56)، والثاني من متابعة لتمريرة رأسية من النيجيري أولا آينا (77).

وبقي تورينو سادساً برصيد 44 نقطة بفارق الأهداف خلف روما الذي يختتم المرحلة غداً باستضافة إمبولي، وأمام أتالانتا السابع الذي تغلب على مضيفه سمبدوريا 2-1 أيضا.

وخطف أتالانتا هدف السبق بواسطة الكولومبي دوفان زاباتا اثر تمريرة من السلوفيني يوسيب إيليتشيتش (50)، والذي رفع رصيده الى 17 هدفا في المركز الثالث لترتيب هدافي البطولة.

وأدرك فابيو كوالياريلا التعادل لسمبدوريا من ركلة جزاء تسبب بها الأرجنتيني اليخاندرو غوميز بعرقلته للأوروغوياني غاستون راميريز (68)، فرفع رصيده الى 20 هدفا وانفرد بالصدارة بفارق هدف عن البرتغالي (يوفنتوس) والبولندي كريستوف بيونتيك (ميلان).

ومنح الألماني روبن كوزينس النقاط الثلاث لأتالانتا بتسجيله الهدف الثاني حين تابع بنجاح كرة مرتدة من تسديدة رأسية لزميله الكرواتي ماريو باشاليتش (77).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج قرعة دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا
التالى ريال سوسييداد يسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي في الليغا

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو