انتر ميلان وإشبيلية يودعان الدوري الاوروبي على يد فرانكفورت وسلافيا براج

انتر ميلان وإشبيلية يودعان الدوري الاوروبي على يد فرانكفورت وسلافيا براج
انتر ميلان وإشبيلية يودعان الدوري الاوروبي على يد فرانكفورت وسلافيا براج

ودع فريق إنتر ميلان الإيطالي مسابقة الدوري الاوروبي من الدور ثمن النهائي، بعد خسارته على أرضه أمام فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 0-1، بعدما إنتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بنتيجة 0-0.

تمكن فريق آينتراخت فرانكفورت من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة السادسة، عن طريق الهداف الصربي لوكا جوفيتش مستغلاً سوء تقدير من مدافع إنتر ستيفان دي فريج، لينفرد بالحارس ويضع الكرة في المرمى.

وصعق سلافيا براج التشيكي، ضيفه إشبيلية الإسباني، وفاز عليه بنتيجة 4-3 في المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعبه “إيدن أرينا”.

كان صاحب الأرض هو المبادر بالتسجيل عن طريق مايكل نجادو نجادوي في الدقيقة 14، إلا أن وسام بن يدر أدرك التعادل للضيف الإسباني من ركلة جزاء في الدقيقة 44.

وفي بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سلافيا براج، نفذها توماس سوسيك بنجاح إلى داخل مرمى إشبيلية في الدقيقة 46، ليتقدم أبناء العاصمة التشيكية بالهدف الثاني.

لم يتأخر رد الفريق الأندلسي، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 54 عبر منير الحدادي.

واحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين بعد التعادل 2-2 أيضا في مباراة الذهاب بإسبانيا، وخطف فرانكو فاسكيز الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 98، وجاء رد صاحب الأرض سريعا بالهدف الثالث الذي حمل توقيع ميك فان بيورن في الدقيقة 102.

وفي نهاية الشوط الإضافي الثاني، وبينما كان الجميع يستعد لركلات الترجيح، خطف إبراهيم بنيامين لاعب سلافيا براج الهدف الرابع لسلافيا براج في الوقت القاتل في الدقيقة 119.

وبهذه النتيجة تأهل سلافيا براج إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بالفوز 6-5 في النتيجة الإجمالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوحدات يقضي على آمال النجمة في كأس الإتحاد الأسيوي