أخبار عاجلة
جديد الأسد.. "منشورات للاستسلام" على ريف إدلب  -
الراعي: للإسراع بالإصلاحات في القطاعات -
ملك المغرب يشكر راغب علامة -
اكثر من 7000 مخالفة سرعة زائدة في أسبوع -
اليسا لمحمد صلاح: انت بطل -
عون بري الحريري… ودور عباس إبراهيم -
روجيه فغالي يحرز لقب رالي جزين للمرة الخامسة -

هذه القواعد الإيرانية تتوزع في كل أنحاء سوريا

هذه القواعد الإيرانية تتوزع في كل أنحاء سوريا
هذه القواعد الإيرانية تتوزع في كل أنحاء سوريا

تسعى إلى تحويل إلى "أكبر قاعدة عسكرية في العالم" عن طريق دعم ميليشيات وعناصر متطرفة فيها وتتوزع قواعدها العسكرية في مختلف أنحاء سوريا.

وتتوزع القواعد الإيرانية في كل أنحاء سوريا وأبرزها القاعدة الإيرانية العسكرية في مطار دمشق الدولي وتعتبر المقر الرئيسي للحرس والثوري الإيراني داخل مطار دمشق الدولي، ويطلق عليها اسم "البيت الزجاجي" من خلالها تسيطر إيران على إمداد مختلف المناطق السورية بالمقاتلين.

أما القاعدة العسكرية الإيرانية في حلب فهي مقر مرتزقة الميليشيات التي تستقدمها إيران إلى سوريا وتضم ميليشيات "" اللبناني و"حركة النجباء" العراقية.

أما القاعدة الإيرانية في القنيطرة أحدثها الحرس الثوري الإيراني، وتم توطين العديد من عائلات أعضاء الميليشيات من وإيران وأفغانستان في محيطها.

وتسعى إيران من خلال قواعدها في سوريا بالسيطرة على المناطق الحدودية قرب ، وهناك أيضا الثكنات العسكرية الإيرانية في البادية السورية ومن خلالها يمكن السيطرة على الطريق الدولي دمشق، وهي تحوي مئات المقاتلين من حركة الأبدال العراقية والقوة الجعفرية أبرز الثكنات تلك تقع في مناطق "ظاظا والسبع بيار وجليغم والشحمي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى منظمة حظر الكيمياوي ترجح استخدام الكلور بسراقب السورية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة