أخبار عاجلة
كروس خارج تشكيلة ريال مدريد أمام PSG! -
حقائق هامة عن اكتئاب ما بعد الولادة -
ترمب سيلتقي قادة خليجيين لإنهاء الخلاف -
كيف هبط مستقيم (شرج) هذا الرجل خارج جسمه؟ -
كاريكاتور اليوم -
مقدمات نشرات الأخبار المسائية -

سورية: ارتفاع حصيلة ضحايا قصف التحالف الدولي على بلدة الجرذي

سورية: ارتفاع حصيلة ضحايا قصف التحالف الدولي على بلدة الجرذي
سورية: ارتفاع حصيلة ضحايا قصف التحالف الدولي على بلدة الجرذي
ارتفع إلى أكثر من عشرين قتيلاً عدد ضحايا غارات  ضد تنظيم "" الإرهابي، أمس الأربعاء، التي استهدفت بلدة الجرذي في ريف دير الزور، في حين انفجرت سيارة مفخخة على طريق المتحلق الجنوبي في شرق دمشق.

وأفادت "شبكة فرات بوست" بأنّ ضحايا غارات التحالف على بلدة الجرذي في ريف ديرالزور الشرقي، أمس، بلغ أكثر من عشرين قتيلاً معظمهم نازحون من بلدة صبيخان.

وكانت مصادر محلية قد قالت، أمس، إن قصفاً من طيران التحالف الدولي طاول بلدة الجرذي قبيل ساعات من سيطرة مليشيات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) على البلدة إثر معارك عنيفة مع تنظيم "داعش"، وأسفرت عن مقتل وجرح مدنيين.

كذلك قصف طيران التحالف، الليلة الماضية، بلدة الشعفة في ريف ديرالزور الشرقي موقعاً أضرار مادية، في حين قضى مدني جراء لغم أرضي في منطقة المشاني جنوب محافظة الحسكة القريبة من دير الزور.

بموازاة ذلك، تحدثت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" في عن سماع دوي انفجار عنيف على طريق المتحلق الجنوبي الذي يفصل مدينة دمشق عن الغوطة الشرقية، تلاه ارتفاع عمود من الدخان.

وأفادت مصادر مقربة من النظام بأن انتحارياً فجّر نفسه بسيارة مفخخة بعد محاصرته من قبل قوات النظام في منطقة جسر اللوان على المتحلق الجنوبي، مشيرة إلى أن الأضرار اقتصرت على الماديات.

واستعادت قوات النظام السيطرة على كامل المنطقة التي تقدم إليها تنظيم "داعش" في حي التضامن جنوب دمشق، بعد معارك استمرت حتى وقت متأخر من الليلة الماضية.

وذكرت مصادر محلية، لـ"العربي الجديد"، أنّ قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة والهاون مناطق في حي اليرموك القريب من حي التضامن ما أسفر عن إصابة طفل بجروح خطرة.

في الأثناء، قصف الطيران الروسي مناطق في قرى تل أحمر وتل الضمان في جبل الحص بريف حلب الجنوبي، بالتزامن مع اشتباكات متقطعة بين قوات النظام و"هيئة تحرير الشام" على محاور جبل الحص، إذ تسعى قوات النظام إلى إحراز تقدم في طريق مطار أبو الظهور العسكري الواقع على الحدود الإدارية بين حلب وإدلب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجلس الأمن يفشل في تمرير خطة خماسية للإغاثة بسوريا

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة