بعد جريمة القتل المباشرة.. “فيسبوك” يتحرّك!

بعد جريمة القتل المباشرة.. “فيسبوك” يتحرّك!

قامت شركة “فيسبوك” بمراجعة طرق عمل التسجيلات المصورة، وذلك بعد نشر فيديو بث مباشر لجريمة قتل بمدينة كليفلاند الأميركية على “فيسبوك” من دون مشاكل تذكر.

وغرد نائب رئيس “فيسبوك” للعمليات العالمية والشراكات الإعلامية، جاستين أوسوفسكي، في تدوينة خاصة له ان الشركة تعتزم وضع اجراءات جديدة للتسجيلات المصورة ومنها تسريع عمليات الإبلاغ عن المحتوى وتسريع عملية مراجعة المحتوى من قبل الشركة.

واضاف قائلاً: “نرتب أولويات البلاغات عن التداعيات الخطيرة على سلامة مجتمعنا ونعمل على جعل عملية المراجعة تسير بوتيرة أسرع”.

كانت السلطات الأميركية قد وسعت أمس الاثنين، عملية ملاحقة مشتبه به في جريمة القتل التي أودت بحياة رجل كبير في السن، وتم رصد الحادثة من خلال تسجيل بث مباشرة على الفيسبوك من قبل المعتدي نفسه. وتقوم الشرطة حاليا بملاحقة القاتل في ولاية كليفلاند الأميركية.

Advertisements
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-04-20T09:44:55+00:00
2017-04-20T11:52:31+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة نافذة العرب وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فجر ياسين