أخبار عاجلة
بكركي مستاءة من باسيل واقتصاده "المقاوم" -

أهم الهواتف لتصوير السيلفي في عام 2019

أهم الهواتف لتصوير السيلفي في عام 2019
أهم الهواتف لتصوير السيلفي في عام 2019

نلتقط جميعًا صور السيلفي من وقت لآخر، لذلك فإننا نرغب الحصول على أفضل كاميرا أمامية ضمن هاتف ذكي، ويمكننا القول إن جودة الصورة المطلقة ليست الشيء الوحيد المهم، إذ إن العدسات واسعة الزاوية والملصقات البرمجية يمكن أن تساعد في إحياء صور السيلفي أيضًا.

ويعتبر هاتف جوجل الأحدث Pixel 3 أحد أفضل الهواتف لالتقاط صور سيلفي بشكل عام بوجود عدسة ثانوية واسعة الزاوية وتصحيح برمجي ضد تشويه العدسات وميزة التصوير الليلي Night Sight.

كما أن هناك الكثير من الخيارات الرائعة الأخرى للاختيار من بينها، مثل Nokia 7.1 الذي يتميز بالعديد من المزايا مقابل السعر، وكاميرا السيلفي هي بالتأكيد واحدة منها.

Google Pixel 3/Pixel 3 XL

الأفضل عمومًا

شكل هاتف العام الماضي Pixel 2 أحد أفضل الهواتف لتصوير السيلفي، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية الحادة بدقة 8 ميجابيكسل ووضع التصوير الذكي، لكن Pixel 3 نقلت الأمر إلى مستوى جديد عبر الكاميرا الأمامية الثانوية ذات الزاوية العريضة، حيث يمكنك التبديل بين العدسات بضغطة بسيطة للتكبير، ويقوم البرنامج تلقائيًا بتصحيح تشويه العدسات في اللقطات الواسعة لمنع هذا المظهر الممتد حول الحواف، بالإضافة إلى ميزة التصوير الليلي Night Sight العاملة في وضع السيلفي.

Samsung Galaxy Note 9

الأفضل للقطات الجماعية

لا يحتوي Galaxy Note 9 على كاميرا السيلفي الثانوية ذات الزاوية العريضة الموجودة في هاتف Pixel 3، لكنه يحتوي على قلم S Pen الجديد والمحسن، والذي يسمح لك بالتحكم في مغلاق الكاميرا باستخدام الزر الموجود على الجانب دون الحاجة إلى لمس هاتفك، ويعني هذا أنه يمكنك سند الهاتف على الحائط والتجمع مع الأصدقاء لالتقاط الصورة عن بعد باستخدام S Pen، كما أن الهاتف لديه ميزات ممتعة مثل AR Emoji، والملصقات، والكثير من المرشحات وأدوات التحرير.

LG V40 ThinQ

المزيد من العدسات المزدوجة

يحتوي V40 ThinQ على كاميرات أمامية مزدوجة مثل Pixel 3، واحدة بدقة 8 ميجابيكسل بزاوية 80 درجة والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل بزاوية 90 درجة، ولا يبدو الفرق بمقدار 10 درجات كبيرًا، لكن يكفي الحصول على لقطات جماعية دون الكثير من التشوهات في العدسات، وكميزة إضافية، تشتمل كاميرا V40 على ثلاث عدسات خلفية لالتقاط أكثر من مجرد صور شخصية.

Samsung Galaxy S10+

الضبط التلقائي لصور السيلفي

يعد S10+ هاتف رائد آخر يتضمن كاميرتان أماميتان، وبالرغم من أن المستشعر الثانوي مخصص فقط لقياس العمق، بدلاً من الحصول على لقطة أكبر، لكنه يساعد قليلاً في صور السيلفي، وبدون عدسة واسعة مخصصة، فإن كاميرا S10+ تلتقط صور سيلفي رائعة المظهر، كما أنها تتميز بخاصية التركيز التلقائي، وهو أمر غير شائع مع الكاميرات الأمامية التي قد تتوقعها.

Huawei Mate 20 Pro

التفاخر بالدقة العالية

لا يعد جهاز Mate 20 Pro واحدًا من أروع الهواتف التي يمكنك شراؤها فقط، بل إنه هاتف سيلفي مذهل أيضًا بفضل الكاميرا الأمامية التي تصل دقتها إلى 24 ميجابيكسل، وهناك أيضًا بعض الميزات الممتعة المثبتة في برنامج الكاميرا، مثل وضع Portrait للكاميرا الأمامية وإعداد إضاءة الاستوديو، بحيث أن صور السيلفي وعمر البطارية يجعلانه يستحق الاهتمام.

Nokia 7.1

الأفضل للميزانية

إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من الأموال ولكنك ترغب في الحصول على أفضل صور سيلفي ممكنة، فإن Nokia 7.1 هو غايتك، إذ علاوة على كونه هاتفًا رائعًا من برنامج أندرويد ون Android One، فإن الكاميرا الأمامية تتميز بدقة 8 ميجابيكسل بمجال رؤية يبلغ 84 درجة، مما يجعل من السهل التقاط صور سيلفي جماعية، كما يمكنك أيضًا استخدام وضع Bothie في الكاميرا لالتقاط صورة من الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيق ScreenshotGo من موزيلا لإدارة لقطات الشاشة على أندرويد
التالى كاسبرسكي: المنطقة تعرضت لأكثر من 150 مليون هجوم خبيث في…