تعرفوا على موقع الموفر لكوبونات الماركات العالمية والخليجية

تعرفوا على موقع الموفر لكوبونات الماركات العالمية والخليجية
تعرفوا على موقع الموفر لكوبونات الماركات العالمية والخليجية

 

 

موقع الموفر موقع عربي يضم مواقع التسوق الالكترونية الشهيرة كموقع جوميا، سوق دوت كوم، موقع نون، وغيرهم من المواقع الأخرى وبالتالي توفير الوقت والجهد لأنك من اليوم لست بحاجة لزيارة كل موقع على حدا وانتظار تحميل الصفحات وأيضا لا تضطر بعد اليوم لزيارة المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي كي تحصل على كوبونات الخصم في الأغلب لا تعمل، فمن اليوم كل ما عليك هو متابعة موقع الموفر أول بأول لتتعرف على تخفيضات وعروض المواسم والأعياد وكذلك الأيام العادية.

 

أهم ما يميز موقع الموفر

 

هو توفير أفضل الصفقات لأشهر المنتجات قبل أن تُعلن للجمهور وقبل أن تنفذ كمية المعروضات وأيضا قبل أن ينتهي مدة العرض، فكل ما عليك فعله هو المتابعة المستمرة لموقع الموفر الالكتروني للتعرف على الخصومات والعروض والاستفادة منها وكذلك توفير الكثير من الأموال واستخدامها لشراء أغراض أخرى.

 

يضم موقع الموفر الكثير من الماركات والمتاجر العالمية مثل :-

 

 شركة  maxاو ماكس فاشون

 

 وهو يوجد في 16 دولة وبها ما يقرب من 325 متجر وهو من المتاجر الالكترونية الكبرى والتي تخصصت في بيع الملابس في الشرق الأوسط ومقر الشركة في وقد تم تأسيسها عام 2004، وماكس فاشن تقدم كوبونات خصم رائعة وبالتالي توفير الكثير من النقود.

 

ومن كوبونات الخصم التي يوفرها max

 

-  خصم 15% من ماكس فاشن لكل زوار موقع الموفر كوبون الخصم يشمل كل من ملابس الرجال والنساء وكذلك الاطفال بداية من الاحذية ومستحضرات التجميل وجميع مستلزمات المنزل ذات الجودة العالية.

- كوبون خصم يصل إلى 15% حصري من max fashion  من خلال موقع الموفر عام 2019 على الملابس الخاصة بالرجال والنساء والاطفال.

 

ومتجر ماكس فاشن يوفر منتجات لجميع أفراد الأسرة الرجال والنساء والأطفال فهي تقدم للنساء أحدث صيحات الموضة لأشهر الماركات العالمية مثل الملابس النوم والملابس الداخلية، أحذية النساء والحقائب الخاصة باليد والظهر وكذلك توفر منتجاتها بأحجام الكبيرة وذلك لأصحاب الأحجام الخاصة.

 

أما بالنسبة للرجال فهي توفر ملابس عصرية تلائم الذوق العصري كالملابس الرياضية والنوم وكذلك الأحذية والاكسسورات، ولم ينسى متجر ماكس الأطفال فقد وفر أفخم وأجود ملابس الاطفال وتتمكن من الحصول على نسبة خصم كبيرة على ملابس الأطفال في بدايات المواسم كالموسم الدراسي والأعياد، كما اهتمت بتوفير كل ما يهم البنات بألوان أنيقة وتصاميم عصرية مثل السراويل والمعاطف والفساتين والاغراض الاخرى التي تهتم بها الفتيات.

 

 

خصومات بيت الكندورة لعام 2019

 

  • فموقع الموفر يقوم بتوفير الكثير من كوبونات الخصم المُقدمه من بيت الكندورة على جميع الملابس والاكسسوارات وبالتالي إمكانية توفير الكثير من الأموال وأيضا الوقت والجهد الذي يُبذل أثناء التسوق، وقد تم تأسيس متجر الكندورة عام 2015 وهو من أشهر الماركات العالمية والذي تخصصت في خياطة ملابس الرجال بدولة .

 

  • كما أنها تُعد أولى الماركات التجارية لملابس الرجال بالشكل الخليجي والإماراتي بالشرق الأوسط وأهم ما يميز هذا المتجر هو متابعة اخر صيحات الموضه العصرية الي يفضلها الرجال.

 

  • وقد وفر متجر BAIT AL KANDORA طرق كثيرة للدفع وهو إمكانية الدفع عن طريق بطاقات الائتمان الماستر كارد والفيزا، إما الدفع عند الاستلام وذلك عن طريق التنسيق مع شركات الشحن بأفضل الأسعار.

 

  • ومن كوبونات الخصم الذي وفرته KANDORA  كوبون خصم يصل إلى 10% على معظم المنتجات التي وفرها المتجر بشرط أن لا يقل قيمة الأوردر عن 350 ريال سعودي، أو درهم لذا تستطيع استخداد كود خصم من اختيارك والاستمتاع بالعروض المختلفة من الموقع

 

 كوبونات الخصم من Level shoes

 

  • Level shoes   يوفر الأحذية الحديثة المواكبة للعصر وصيحات الموضة الحالية للرجال والسيدات وكذلك الأطفال، وهي دائما تهتم بإضافة اللمسات الفاخرة على منتجاتها كما أنها يعمل لديها فريق كبير من مصممي الاحذية لتوفير الراحة والسعادة لعملائها.

 

  • يقدم هذا المتجر الالكتروني جميع الأحذية بأسعار مذهلة وذلك عند استخدام كوبونات الخصم الذي يقدمها ليفيل شوز وتتمكن من معرفة هذه الكوبونات من خلال موقع الموفر، وقد تصل نسبة الخصم الموجودة في الكوبون إلى 15% عن سعر المنتج الأصلي وذلك لكل حاملي الكوبونات، وكي تتمكن من معرفة الخصومات والحصول على الكوبونات كل ما عليك هو التسجيل في قائمة البريد الخاصة بموقع الموفر حتى يتمكن فريق العمل من إرسال كل ما يتعلق بالخصومات أول بأول.

 

  • كما قد وفر المتجر سياسة الاسترجاع واستبدال المنتجات لكي راغبي ذلك مع احترام شروط ذلك  ومن الكوبونات المتوفرة بليفل شوز  .  
  • التمتع بخدمة الشحن السريع والمجاني وكذلك الاسترجاع وذلك لكل المنتجات التي تم شحنها لدولة الإمارات العربية المتحدة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جديد سامسونغ.. هاتف "يتحمل الظروف القاسية"
التالى %86 من مستخدمي مواقع التواصل ضحايا للأخبار المضللة