أشهر العاب الاندرويد 2020

أشهر العاب الاندرويد 2020
أشهر العاب الاندرويد 2020

لم تعد ممارسة الألعاب قاصرة على فئة عمرية معينة. فمع انتشار ، أصبحت الألعاب خياراً واسع الانتشار لكثير من الأعمار. وقد قدّر سوق ألعاب الجوال عام 2018 بمبلغ 10 مليار دولار أمريكي تقريباً، مع توقّع بزيادة القيمة السوقية لتصل إلى 20 مليار دولار أمريكي قريباً.

اهم العاب الاندرويد 2020

نورد لكم في هذه القائمة اهم واشهر العاب اندرويد 2020، وقد راعينا تنوّع وتعدد الأذواق التي نخاطبها عبر هذه القائمة. إليكم قائمة اشهر العاب اندرويد:

1. Mario Kart Tour

شركة Nintendo هي واحدة من شركات الألعاب الرائدة. وقد بدأت هذه الشركة مشوارها الطويل مع العاب الأتاري المنزلي الذي انتشر بقوة في تسعينات القرن الماضي. بالطبع أشهر هذه الألعاب كانت لعبة Mario.

والشركة مداومة على استغلال هذا النجاح لهذه اللعبة المثيرة. فقد طرحت الشركة لعبة Mario Kart Tour لأجهزة الاندرويد والايفون كذلك. يمكنك تنزيل وتحميل هذه اللعبة مجاناً، واللعبة تتضمن وضع اللعب مع الآخرين مباشرة، وهذا يعني أنه يمكنك التسابق مع أصدقائك.

وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية، يمكنك شراء "جواهر" حتى تتمكن من الحصول على بعض الشخصيات في اللعبة.

إذا كنت تبحث عن العاب مجانية أخرى، يمكنك أن تلعب هنا.

2. Fortnite

 أصبحت الآن لعبة Fortnite متاحة على كافة المنصات الإلكترونية. يمكنك لعب هذه اللعبة على  الكمبيوتر والبلايستيشن بالإضافة إلى جوالك. الأمر المميز هو أنه يمكنك عبر حساب واحد الاستمتاع باللعبة عبر كل هذه الأجهزة بنفس المميزات والشخصيات والأسلحة.

اللعبة تبدأ بقتال بين 100 لاعب في ساحة معركة مختارة، وكي ينتصر اللاعب، يجب أن يبقى حياً للنهاية ولا يتعرض للقتل على يد أحد اللاعبين الآخرين. اللعبة ممتعة وتحتوي على كثير من الإثارة والتشويق. واللعبة متاحة مجاناً عبر متجر جوجل بلاي.

3. Minecraft

استحوذت شركة على لعبة Minecraft في صفقة بلغت قيمتها 2.5 مليار دولار أمريكي! واللعبة مشوقة للغاية وبها مجموعة كبيرة جداً من الاحتمالات. يبدأ اللاعب بدون أي أدوات، لكن يمكنه الحصول عليها واحدة تلو الأخرى.

في لعبة Minecraft لا يصارع اللاعب الأشرار فحسب، فهي بالأساس لعبة للبناء وإثراء الخيال. فاللاعب يجب أن يبني منزلاً ويحصل على المواد الأولية للعيش. وبعدها يمكنه أن يحصل على نقود تساعده على استئجار بعض المحاربين الذين يمكن أن يقاتلوا أعدائه أو الراغبين في إيذائه.

كما قلنا، تُعد لعبة Minecraft واحدة من أكثر الألعاب إثراءاً للخيال، حيث أنه ليس هناك مسار واحد يجب أن يتبعه كل لاعب، بل يمكن لكل لاعب أن يبتكر مساره الخاص.

لعبة Minecraft ليست لعبة مجانية، ومع ذلك فإن سعرها ليس مرتفعاً مقارنة ببعض الألعاب الأخرى في فئتها. للحصول على لعبة Minecraft سوف تقوم بدفع 7 دولار أمريكي أو ما يوازيه بعملتك المحلية.

4. GRID Autosport

لمحبي السباقات والإثارة. قسم كبير من الألعاب التي يتم إنتاجها تتمحور حول فكرة السباق بشكل عام. وتُعد هذه اللعبة واحدة من الألعاب المميزة التي يمكن لمحبي السباقات تجربتها.

اللعبة تفتح مسارات كثيرة أمام اللاعب، ويمكن للاعب اختيار سيارة من السيارات المتاحة، وكلما زادت مهارات التحكم لديه وتمكّن من ربح السباقات، زادت فرص حصوله على سيارات أخرى وإمكانيات أكبر.

اللعبة ليست مجانية، فتكلفة الحصول على اللعبة هي 10 دولار أمريكي تقريباً. لكنها واحدة من أفضل ألعاب السباق من ناحية الرسوم المتحركة والتنافسية الشديدة والواقعية.

5. Clash Royale

حسناً. لا يمكن أن نورد قائمة لافضل العاب اندرويد 2020 بدون أن نذكر هذه اللعبة التي تعدّت مرات تنزيلها عبر متجر الألعاب 100 مليون تنزيل. لعبة رويال كلاش هي لعبة حرب بالأساس، لكنها مصغّرة بعض الشيء عن نفس إنتاجات الشركة السابقة مثل كلاش أوف كلانس.

اللعبة تبدأ بأن يحصل كل لاعب على ثلاثة أبراج، برج على اليمين والآخر على اليسار بالإضافة إلى البرج المركزي الرئيسي. حتى ينتصر اللاعب، يجب أن يدّمر للاعب الذي أمامة عدد أكبر من الأبراج التي يقوم الخصم بتدميرها له.

وإذا لم ينجح أي من اللاعبين في تدمير أبراج اللاعب الآخر، تقوم اللعبة بمنح دقيقتين إضافيتين للاعبين. وإذا ظل الوضع على ما هو عليه، تقوم اللعبة بحساب أي أبراج اللاعبين الأكثر تضرراً، وعليه، يفوز اللاعب صاحب الخسائر الأقل.

تقسيم القوات في اللعبة ممتع للغاية، فلديك العمالقة وجيش الجماجم الصغير وعدد من المخلوقات الطائرة. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأدوات الدفاعية مثل أبراج اللهب وقاذف القنابل. إذا كنت ممن لعبوا لعبة كلاش أوف كلانس سابقاً، لن تجد استخدام تلك القوات صعب الفهم، حيث أن هذه اللعبة تضم مجموعة كبيرة من القوات المستخدمة في اللعبة الأخرى.

اللعبة حماسية للغاية ويمكن أن تستنزف وقتاً كبيراً من يومك. وعليه، ينصح بالتعقّل في تعلمها ولعبها.

ذكرنا لكم قائمة بافضل العاب اندرويد 2020 .. هل تعتقدون أننا نسينا أي لعبة يمكن إضافتها للقائمة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى