كاتش فود طرف ثالث لطلب الطعام اون لاين بدون عمولات لكل طلب.

كاتش فود طرف ثالث لطلب الطعام اون لاين بدون عمولات لكل طلب.
كاتش فود طرف ثالث لطلب الطعام اون لاين بدون عمولات لكل طلب.

تعد إدارة المطعم مهمة صعبة لأنها تتطلب من صاحب المطعم العمل على مدار الساعة للتأكد من حصول العملاء على أقصى قدر من الرضا عن خدماتهم حتى يتم تشجيعهم على رعايتهم في المستقبل. نظرًا لطبيعة الإجهاد والتوتر في تشغيل المطعم ، هناك حاجة إلى توصيل مطعم طرف ثالث لتقليل عبئ العمل في المطاعم. كاتش فود تقدم خدمات طلب الطعام المجاني للغير هو واحد من المواقع كطرف ثالث ، لطلب الطعام اون لاين وتناول الطعام والتسليم للمطاعم. من خلال الموقع الالكتروني و التطبيقات لتوفير ضغط المكالمات الهاتفية و الخطوط المشغولة.

بالنظر إلى اليأس وحاجة أصحاب المطاعم ، يتقاضى معظم توصيل المطاعم من طرف ثالث مبلغًا باهظًا من العمولة على كل وجبة يقدمونها حوالي 20 ٪. وقد أدى هذا الوضع إلى خفض المستوى التحفيزي للعديد من أصحاب المطاعم لأنهم لا يكسبون ما يكفي من المال من المبيعات بسبب الرسوم المرتفعة التي تفرضها توصيلات المطاعم الخارجية هذه.

قرر Ahmad A Najar الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة CatchFood لطلب الطعام اون لاين مجانا من أطراف ثالثة جعل أصحاب المطاعم يبتسمون مرة أخرى عن طريق إلغاء دفع العمولة لكل طعام يتم تسليمه. بدلاً من ذلك ، نقبل دفع رسوم شهرية بسيطة من اجل الإستمرار في تقديم الخدمة ، وفي النهاية سوف يبتسمون للخدمة لتسهيلها عملية الطلب و إدارة مطعمهم ، مع العلم أنهم حققوا قدرًا كبيرًا من الربح من مبيعاتهم.

سبب آخر لرعاية خدمة الطعام المجانية من CatchFood هو أننا نقوم بمتابعة الطلبات أول بأول و في أي مشكلة بين المطعم والعملاء لتمكيننا من التأكد من إستلام الطلب بشكل سليم. مثل هذا الفعل حقيقي جدًا بين توصيلات المطاعم الخارجية الأخرى حيث يفكر معظمهم فقط في كيفية حماية صورة شركتهم. هذا لأنهم يريدون أن يواصل العملاء رعايتهم لأن المطعم المتأثر هو واحد من العديد من المطاعم ، فهم يساعدون في توصيل الطعام ، لذلك يهتمون أقل برفاهية الشركة التي ستتحمل مسؤولية استرداد الأموال. مع خدمة الطعام المجانية من CatchFood يمكن لصاحب المطعم التعامل مع عملائه من خلال اللوحة الخاصة بالموقع.، يمكن لأصحاب المطاعم إدارة الطلب والتعامل مع العملاء مباشرة من أجل فهم أفضل و الوصول بسهولة لجميع الطلبات. نقدم تفاصيل تسجيل الدخول إلى مدير المطعم من خلال لوحة تحكم التاجر لإدارة طلبات المطاعم في حالة رغبتها في الاتصال بهم بمفردهم ، ويمكن للعملاء أن يقرروا الطلب مباشرة من المطعم دون أي تدخل من قبل الموقع.

CatchFood "كاتش فود" هو الموقع الاول لطلب الطعام مجاني عبر الإنترنت يقع في مينيسوتا وتم تأسيسه في عام 2015. خدمة تساعد العملاء في العثور على المطاعم في مدينتهم ، والتسليم ، والطلبات الخارجية ، وتناول الطعام والحجز ، والتصفية حسب قوائم متصفح المطبخ وتقديم طلباتهم نقدًا أو الدفع المسبق توصيل. نقدم خدماتنا من خلال أجهزة الكمبيوتر المكتبية وتطبيقات الهاتف المحمول.

www.catchfood.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى